عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي كهربا: سنقاضي أفيش البرتغالي لسداد نصف الغرامة

كهربا
كهربا

أكد أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه تولي ملف اللاعب في عام 2020 بعد صدور حكم نهائي ضد اللاعب، وتولي الدفاع عنه مع المحامي التونسي علي عباس، وتم بذل مجهودات مضنية، مشيرًا إلى أن الأزمة بدأت منذ خمس سنوات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كهربا سدد الغرامة عندما عاد للمشاركة وبعدما تألق مع الأهلي وأصبح هدافا للفريق، وبمساندة جماهير النادي الأهلي، واستطاع تجميع مبلغ الغرامة المالية، وكنا نقوم بتأجيل الآمد لحين تدبير المبلغ، وليس من أجل (تدبيس) اللاعب في مبلغ أكبر".

وأضاف: "الغرامة تضامنية مع نادي أفيش البرتغالي، ومن حق اللاعب رفع قضية ضده، للحصول على 50% من الغرامة والتي تقدر بحوالي مليون و 200 ألف دولار، وهو الأجراء الذي سنقوم به خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "كهربا قام بدفع الغرامة كاملة، ومن ثم مقاضاة الطرف الثاني وخلال يومين سوف يتم اتخاذ إجراء قانوني في هذا الشأن، وتم اغلاق ملف الزمالك تماما".

وزاد: "الأهلي لم يكن طرفًا في ملف كهربا مطلقًا، ولم يتم تفويضي مطلقا من جانب النادي لأن الأهلي ليس له علاقة بالمشكلة، وزيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك ودية ولم يكن لها علاقة بالقضية، وحكم المحكمة الرياضية أكد أن الأهلي ليس طرفا في القضية".

وتابع: "كان هناك حساب بنكي لـ كهربا، وتم تسديد الغرامة في النهاية ولا أعرف آلية تجميعها، هذه أمور تخص اللاعب وكان من الممكن الاستمرار في المماطلة في السداد، والأمور انتهت على خير، من أجل تركيز اللاعب في المستطيل الأخضر فقط، والفريق مرتبط ببطولات كثيرة خلال المرحلة المقبلة".

وأكد أن الأمور الفنية تخص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وقد يكون تركيز كهربا في المرحلة الماضية بسبب أزمة الغرامة المالية، ولكن في النهاية تم انهاء القضية.

تعليق مثير من كهربا بعد سداد الغرامة

أثار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل خلال الدقائق الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاله من الجدل خلال الساعات الأخيرة خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك حول تساؤلات بتسديد الغرامة المالية لنادي الزمالك، تحيا مصر، حيث نشر اللاعب  صورة له عبر حسابه الرسمي إنستجرام وعلق:" الحمد لله خلصت الحدوتة".

فيما ولم يوضح اللاعب بماذا يعني بحديثة عن نهائية" الحدوتة"، مما أثار الشك لدي بعض من جماهير المارد الأحمر أن كهربا سدد الغرامة لنادي الزمالك، وتم حل الأزمة بشكل نهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي