عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز: كنت أتمنى أكون مطرب شعبي.. وطول عمري متمرد وبحب أمشي عكس التيار

صبري فواز
صبري فواز

حل الفنان صبري فواز ضيفًا على برنامج معكم المُذاع عبر شاشة قناة ON، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث خلال الحلقة عن تفاصيل في حياته وكواليس ملسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.. ورصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته خلال الحلقة.

صبري فواز يكشف سبب رفضه تقديم جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد

كشف الفنان صبري فواز عن سبب رفضه تقديم جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد، وقال صبري فواز خلال لقائه في البرنامج: "كنت قلقان عشان الجزء التاني لازم يكون زي الجزء الأول أو أعلى منه، ورفضت فترة طويلة جدًا رفض تام".

صبري فواز مع منى الشاذلي 

وتابع عن سبب موافقته قائلًا: "حتى طلب مني الأستاذ هاني قراءة 10 حلقات فقط وبعدين أتخذ القرار، وبعد قرائتهم وافقت لأني لقيت الأحداث موجهة ناحية الشباب ومشاكلهم أكتر".

صبري فواز: أنا طول حياتي متمرد وبحب أمشي عكس التيار

ووجهت الإعلامية منى الشاذلي سؤال للفنان صبري فواز عن فترة المراهقة كيف كانت بالنسبة له وهل كان متمرد، وجاءت إجابته صادمة لها حيث قال: "أنا طول عمري متمرد وبحب أمشي عكس التيار، كان دايمًا في فترة المراهقة زمايلي يلعبوا كورة وأنا اروح لوحدي أشتري كتب وكان ليا دماغ لوحدي".

وتابع: "وحتى حاليًا أنا ماشي عكس التيار، وبحس إني في مجال الفن بلعب في حتة لوحدي أعتقد".

تصريحات صبري فواز 

صبري فواز: كنت اتمنى اكون مطرب شعبي 

وعند سؤاله "ماذا لو" كانت إجابته على السؤال غير متوقعة حيث قال: "أنا كنت أتمنى إني أكون مطرب شعبي، أنا بحب الأغاني الشعبية القديمة الشبيهك لأغنية "عيني آه" وغيرها وطول الوقت بغنيها".

ما الشخصية التاريخية التي يتمنى صبري فواز تقديمها؟

وعندما سؤل الفنان صبري فواز عن الشخصية التاريخية التي يحب أن يقدمها في عمل فني أجاب أنه يتمنى تقديم شخصية الإله أوزوريس، موضحًا السبب: "عايز أعلم الناس القراءة والكتابة والطب والغناء".

وعن تقطيعه لأشلاء بعد وفاته قال: "أوزوريس بعد وفاته أُطلق عليه إله الغلابة وبقى أسطورة كبيرة، وحبيبته هي من جمعت أشلائه مرة أخرى من شدة حبها له".

صبري فواز يتحدث عن موقف طريف مع شيرين رضا أثناء التصوير

وتحدث صبري فواز عن مشكلة حدثت مع الفنانة شيرين رضا أثناء التصوير، وقال: "في يوم كان في خناقة كبيرة في اللوكيشن وشيرين مشيت وهي غضبانة جدًا، تاني يوم لقيتها بتقولي شوفتني لما زعقت لكل الناس امبارح والصبح اتصلت بيهم كلهم صالحتهم، فهي بتزعل في 10 دقائق بالظبط وخلاص".

تابع موقع تحيا مصر علي