عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا: مبحبش الشهرة لو كنت مطربة هغني مهرجانات وهذا سبب إصابتي بكسر

شيرين رضا
شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة on، وذلك احتفالا بنجاح الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد والذي يعرض خلال الفترة الحالية على قناة dmc ومنصة واتش ات الرقمية، حيث تحدث بعدد من التصريحات كاشفة أن سبب تعرضها لكسر في قدمها.

شيرين رضا تكشف سبب تعرضها لكسر في قدمها

وقالت شيرين رضا خلال لقاءها مع منى الشاذلي والذي رصده موقع تحيا مصر، متحدثة عن كسرها: هاني كمال المخرج والمؤلف كنا بنفكر هيحصل إيه في نادية فقلت له اكسرها، دي هتقعد في البيت لما تنكسر رجلها، فلما ده حصل في الحقيقة، قال لي توقعتيها وحصلت، وما كناش لسه خلصنا تصوير المسلسل فأنا قلت بدل ما أصاب بالاكتئاب أخلي جوزي يكسرني واتصابت بشرخ في الأنكل وهو مؤلم شوية.

شيرين رضا في برنامج معكم

وعن التشابه بينها وبين نادية الشخصية التي تجسدها في مسلسل وبينا ميعاد، قالت شيرين رضا: نادية مش شبهي خالص أنا مش مجنونة زي نادية، وأنا كنت متمردة وأنا صغير.

شيرين رضا: الشهرة مش حلوة وبتقيدني

وعن اختيارها بين الشهرة والمال، قالت شيرين رضا: لو خيروني بين الشهرة أو الفلوس، موقفي إن الشهرة مش حلوة والناس فاهماها غلط وأنا بسبب شغلي بقيت معروفة بس أنا مش بشتغل شغلانتي علشان أكون معروفة، والشهرة بتقيدني وأحيانا أروح أتغدا في حتة وأنا باكل فألاقي حد جاي لي ويطلب يتصور معايا فاضل أقول له تعالَ اقعد في الطبق، وأنا أختار الحب على الفلوس لأن الحب يجيب كل حاجة.

شيرين رضا 

وكانت إجابتها صادمة عن اللون الذي من المقرر أن تختاره في حالة كونها مطربة في الوقت الحالي، قائلة: لو كنت مطربة كنت أحب أغني مهرجانات لإني بحبها جدًّا.

شيرين رضا تتألق في مسلسل وبينا ميعاد 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، هالة صادق، أميرة الديب، ويوسف الكدواني وآية سليم ونخبة من النجوم الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي