عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا: مكنتش حابة نعمل جزء ثاني من وبينا ميعاد.. واتحمست عشان القصة مش متكررة

شيرين رضا
شيرين رضا

اعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بالجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، مشيرة إلى أنها كانت رافضة انتاج جزء ثاني من العمل لكنها تحمست له بعد قراءة السيناريو حيث وجدت أن القصة غير مكررة وتوقعت نجاحها بشكل كبير، متمنية أن يحقق العمل نفس نجاح الموسم الاول وأكثر.

شيرين رضا: مكنتش حابة نعمل جزء ثاني من وبينا ميعاد

وقالت شيرين رضا في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل: "مكنتش حابة نعمل جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد بس اللي اتكتب حلو اوي واتحمست عشان القصة مش مكررة"، معربة عن تمنيها بنجاح تلك القصة الممتعة والشيقة.

شيرين رضا 

وكانت قد تحدثت شيرين رضا في تصريحات سابقة عن التشابه بينها وبين شخصية نادية في مسلسل وبينا ميعاد، فقال على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالعمل: نادية مش شبهي خالص  وهي صعبة ومتحكمة بتعمل كل حاجة عشان ولادها ومش بتفوت حاجة، معندهاش رمادي يا أبيض يا أسود، بس أنا كشرين عندي رمادي كتير.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد 

ويعرض في الفترة الحالية الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد وذلك على شاشة قناة dmc، حيث بدأ عرض أولى حلقات العمل منذ يوم السبت المنقضي ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، يوسف الكدواني ونخبة من نجوم الفن الشباب الآخرون، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

مسلسل وبينا ميعاد 

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في إطار كوميدي اجتماعي حول قضايا متنوعة ومختلفة تخص جميع الفئات العمرية، من خلال أسرة نادية وبناتها، وأسرة أب لديه عدد من الأبناء.

استبدال ابطال مسلسل وبينا ميعاد 

وجدير بالذكر، أنه كان قد تم استبدال عدد من أبطال مسلسل وبينا ميعاد الموسم الاول بأبطال جدد في الموسم الثاني، وذلك بعد اعتذار الفنانة داليا شوقي عن دورها في العمل لتحل محلها الفنانة أميرة أديب وهي المفاجأة التي كان ينتظر صناع العمل التصريح بها، حيث كتبت داليا شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير، و‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

وايضا تم استبدال الفنان خالد انور بالفنان محمد مهران وذلك لارتباط الاول بأعمال فنية أخرى آخرهم كان مسلسل العودة الذي تم عرضه في الأيام القليلة الماضية على قناة dmc. 

تابع موقع تحيا مصر علي