عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت ألبس الحجاب ومعنديش مشكلة أعمل مشهد فيه بوسه.. تصريحات جريئة من إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل الواسع في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار تصريحات جريئة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها للهجوم بسببها، رغم أن هذا ليس بجديد على الفنانة إلهام شاهين فهي معروفة بجراءتها وعدم خوفها من ردود فعل الجمهور عليها.

تصريحات جريئة من إلهام شاهين 

وقالت إلهام شاهين في التصريحات التي أثارت الجدل في الساعات الماضية ورصدها موقع تحيا مصر: في شخصية عرضت عليا ارتداء الحجاب في مطلع التسعينات وهي القترة اللي ارتدى فيها عدد كبير من الفنانين الحجاب واعتزلوا، أنا رفضت وقتها وانتهى الأمر.

وعن إمكانية تقديم مشاهد بها قبلات ومشاهد جريئة، صدمت إلهام شاهين الجمهور بتصريحاتها، قائلة: معنديش مشكلة في الوقت الحالي اني اقدم مشهد فيه قبلة لو كان فيه مبرر درامي عشان اعمل كدة، لكن السينما مفيش فيها النوعية دي من المشاهد، لأن نوعية الأعمال المقدمة مختلفة عن الاعمال اللي كانت بتتقدم في الستينات، والأعمال اللي بتتقدم الفترة دي بتنتمى للأعمال الرومانسية اللي بتعبر عن المجتمع حاليا.

إلهام شاهين: هلبس مايوه لو اتعرض عليا دور سباحة

وعن ارتداءها المايوه في الوقت الحالي في عمل درامي أو سينمائي، قالت إلهام شاهين: لو اتعرض عليا اعمل دور سباحة هلبس مايوه لاني بعمل كدة في حياتي الطبيعية.

الفنانة إلهام شاهين 

 عن حلا شيحة، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن قلقها من ترددها المستمر في عالم الفن مشيرة إلى أنه يوجد احد الاشخاص يسيطر عليها فكريا، وكنت اتمنى ان حنان ترك تكمل تمثيل لأنها ممثلة تقيلة موهوبة.

آخر أعمال إلهام شاهين 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل الفريدو والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة قناة أون وناقش معاناة مرضى الزهايمر وأسرهم مع هذا المرض الصعب وحقق العمل نجاحات كبيرة في ذلك الوقت وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي