عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته مع الليثي.. ما سبب خلافات رضا البحراوي مع المطربين

رضا البحراوي
رضا البحراوي

أثار مطرب المهرجانات رضا البحراوي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول الأخبار عن خلافه مع المطرب محمود الليثي.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها المطرب رضا البحراوي في خلافات مثل هذه مع زملائه، حيث وقع من قبل البحراوي في خلافات مع مطربين آخرين وكان أشهرهم خلافه مع حسن شاكوش.. ورصد موقع تحيا مصر أبرز أسباب هذه الخلافات وكيف تم الصلح.  

تفاصيل أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي

بدأ الخلاف بين مطربين المهرجانات محمود الليثي ورضا البحراوي عندما اجتمع الليثي مع مجموعة من الشباب مطربين الشعبي في ليلة غنائية ونشروا صور من تجمعهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد هذه الليلة بأيام قليلة غنى رضا البحراوي في أحد الأفراح كوبليه يقول: "لما الكلاب تتجمع يبقى الأسد حارقهم"، واعتبرها الجمهور وقتها مجرد أغنية عادية  لكن بدأت التساؤلات مع رد الليثي عليه بطرح أغنية بعد أيام قليلة بعنوان "أخوك يشرف بلد" وتقول: "عمال تقول أنا وأنا، حطيت عليك كام سنة، أبو غل من غلو أونطة في الجدعنة، فاهم الرجولة غلط، فاضي وآخرك هوا، رايح وجاي تترسم، ماشية معاك بالعشم".

رضا البحراوي ومحمود الليثي 

ولم ينتهي الخلاف بعد ذلك، حيث طرح رضا البحراوي أغنية بعنوان "أنا الحدوتة" وجاء من كلماتها: "الغل منك طفح، أصفر وسماوي، تايه وعمال تقول أنا شبح، النجم فوق في السما، معروف صحيح إنما، من فتره مش باين، زي اللي فاضي واترمى، اعمل حساب وقعتك، هو أنت فين شلتك، كرهوك عشان كذاب".

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل  يعقد جلسة صلح مع البحراوي والليثي

وعندما بدأ الأمر يتطور وبدأوا في قول ألفاظ غير مناسبة في أغانيهم، تدخل نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل لحل الأزمة وجمع بين الثنائي في جلسة صلح وجعلهما يحذفان الأغنيتين من حسابتهما على يوتيوب.

أزمة رضا البحراوي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش

ويشار إلى أن خلاف رضا البحراوي مع الليثي ليس الأول في مشواره، حيث أنه سبق وكان أثار الجدل بخلافه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش منذ ثلاثة أعوام أثناء تواجدهم لإحياء ليلة غنائية في الساحل الشمالي.

رضا البحراوي 

وبدأ الخلاف بطلب شاكوش من فرقة رضا البحراوي النزول من على المسرح ليبدأ حفله الغنائي ولكن لم يعطي أحد اعتبار لحديثه سوا اثنين فقط، وتدخل المطرب حمو بيكا في محاولة لفض الخلاف ونجح في ذلك وقام شاكوش بالفعل بالغناء وإحياء حفله.

وفي نفس السياق وجه رضا البحراوي قبل بدء حفله كلمة لشاكوش وقال: "فين شاكوش ياجماعة خلوه يدعي لحمو بيكا".. ليرد عليه شاكوش بفيديو من شرم الشيخ عبر فيسبوك ويقول: "أنا هربان يا جماعة أنا هربان أهو، في شرم الشيخ.. عشان عندي حفلة ادعولنا أحلى حفلة إن شاء الله".

صلح رضا البحراوي وحسن شاكوش

وظهر بعد الخلاف بفترة شاكوش مع البحراوي في فيديو داخل سيارة أحدهما وهما يعتذران للجمهور ولنقابة الموسيقيين عن ماحدث منهما، مؤكدين أن ما حدث كان سوء تفاهم وأن الخلاف قد انتهى.

تابع موقع تحيا مصر علي