عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل إلى العناية المركزة.. تطورات جديدة في أزمة الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

شهدت أزمة الموسيقار حلمي بكر تطور جديد، حيث تدهورت حالة الموسيقار الشهير الصحية في الساعات القليلة الماضية مع انتشار العديد من الأقاويل بين أسرته وزوجته عنه ليصبح مادة خام لحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو الأمر الذي حزن عليه حلمي بكر في اخر تصريح تليفزيوني قاله.

تطورات جديدة في حالة حلمي بكر الصحية 

ورصد موقع تحيا مصر منذ قليل تعرض الموسيقار حلمي بكر لتدهور شديد في حالته الصحية ما أدى إلى نقله إلى إحدى المستشفيات في محافظة الشرقية، ليس هذا فقط بل نقل الى العناية المركزة أيضا، ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بحالته الصحية في الوقت الحالي.

تطورات جديدة في أزمة حلمي بكر 

وكانت قد بدأت أزمة حلمي بكر تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية بعدما خرج ابنه الكبير، موضحا أن والده يصارع الموت في آخر أيامه ولا يستطيع الوصول له بسبب زوجته التي تمنعه من اي اتصالات تأتي له.

أزمة حلمي بكر 

وتابع ابن حملي بكر حديثه، مشيرا إلى أنه أتى إلى مصر بعدما أخبرته أسرته بأن والده يتعرض للتعذيب على يد زوجته وقامت بنقله من منزله في المهندسين إلى منزل ارياف في محافظة الشرقية، واصبحت زوجته هي المتحكمة في كل شيء يخص والده خاصة وأنه غير قادر على الحركة.

الموسيقار حلمي بكر 

من جانبه خرجت زوجته ونفت كل تلك الأقاويل، قائلة: هو  في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف جينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني فيه لأن الحمل كان عليا تقيل ومعندناش إمكانيات أننا نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه.

وتابعت زوجة حلمي بكر حديثها، قائلة: احنا بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها فيه صحفين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وعندي حالته مشغولة معاه.

أول تعليق من حلمي بكر على الأنباء المنتشرة 

وفي أول تعليق من الموسيقار حلمي بكر على هذه الأنباء المنتشرة، أعرب عن غضبه مما يحدث لانه قيمة كبيرة في تاريخ الموسيقى، مؤكدا على أن وضعه الصحي لا يسمح به بالتعليق على تلك الأقاويل التافهة من وجهة نظره وأكد على أنه يجب جمهوره ويشعر بحبهم لكنهم يعبرون عنه بطريقة مختلفة واستنكر وسائل الإعلام من نشرهم تلك الأحاديث والاقاويل عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي