عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يسيطر على الفنان هاني رمزي في جنازة عمه| صور

هاني رمزي
هاني رمزي

ودع الفنان هاني رمزي عمه الذي رحل عن عالمنا في مساء أمس الخميس الموافق 29 من شهر فبراير، حيث ظهر في الجنازة التي أقيمت اليوم الجمعة في كنيسة المرعشلي، أحد أبطال حرب أكتوبر، وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحاصل على وسام الجمهورية بحرب أكتوبر 1973 من الرئيس أنور السادات.

جنازة عم هاني رمزي 

وانهار الفنان هاني رمزي بالبكاء والنحيب في جنازة عمه بحضور عدد كبير من أقاربه وأصدقاء الراحل المقربين وعدد من أفراد أسرته، وذلك وفقا لما رصدته عدسات تصوير موقع تحيا مصر من داخل الجنازة.

هاني رمزي في جنازة عمه

وجاء خبر وفاة هم هاني رمزي على صفحة شقيقه امير بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: انتقل علي رجاء القيامة عمي اللواء نبيل رمزي، كبير عائلة رمزي حنا من أبطال حرب أكتوبر وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحائز على وسام الجمهورية من الرئيس السادات، الجنازة غدًا بالعذراء المرعشلي 1 ظهراً، والعزاء بقاعة ذات الكنيسة 6 مساء، المدافن بكلية البنات مصر الجديدة.

هاني رمزي في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يشارك الفنان هاني رمزي في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل بدون مقابل والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داوود، ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي، إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد.

الفنان هاني رمزي 

تدور أحداث مسلسل بدون مقابل حول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وذلك في إطار 30 حلقة من المقرر أن يتم عرضهم على إحدى القنوات الفضائية، ويبتعد فيه الفنان هاني رمزي عن اللون الكوميدي، حيث تدور قصته في إطار تراجيدي سياسي تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

هاني رمزي في مسلسل العائدون

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاني رمزي مشاركته في مسلسل العائدون والذي تم عرضه في رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار سياسي  من خلال رصد مكافحة المخابرات المصرية في القضاء على الجماعات الإرهاببة وتنظيم داعش، وحقق العمل نجاحات كبير حيث كان هاني رمزي بجسد دور رئيس المخابرات في ذلك الوقت أمام الفنان أمير كرارة وكارولين عزمي، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي