عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 1 مارس 2024| الأهلي يفوز على يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا وكولر يوجه رسالة هامة لكهربا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 1 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وفاز المارد الأحمر على يانج أفريكانز في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وحديث مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد المباراة والذي وجه رسالة هامة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

الأهلي يفوز على يانج أفريكانز بهدف في دوري أبطال أفريقيا

حقق النادي الأهلي الفوز على يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء سجله حسين الشحات ووصل الأهلي للنقطة 12 في صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام أحد الفرق أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة”

حسين الشحات يسجل رقم تاريخي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، فقد سجل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الهدف رقم 20 في تاريخ مشاركاته مع الأهلي في البطولات الأفريقية وأصبح الهداف الرابع تاريخيا مع النادي الأهلي بالتساوي مع وليد سليمان لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

الشحات
حسين الشحات

مارسيل كولر يوجه رسالة هامة لمحمود كهربا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، فقد قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن محمود كهربا هو المهاجم رقم 3 في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي وتحدث مع اللاعب في هذا الأمر وتقبل القرار.

وأكد كولر بأن محمود كهربا من اللاعبين المجتهدين في الفترة الأخيرة ويلعب بشكل جيد في التدريبات وسيكون مع الفريق في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وسام أبو علي يتحدث عن مواجهة الزمالك في كأس مصر

قال وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي أنه ينتظر مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بفارغ الصبر وأكد وسام بأنه يبحث عن اللقب الأول مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي