عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق حلمي بكر: المستشفى مفيهاش تلاجة.. وزوجته رافضة تدينا تصاريح الدفن

حلمي بكر
حلمي بكر

تحدث شقيق الموسيقار والمحلن الكبير حلمي بكر عن وفاة شقيقه، وعن تفاصيل في أزمته مع زوجته في أيامه الأخيرة، وذلك عبر مكالمة هاتفية على الهواء مباشرةً في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المُذاع عبر قناة mbc مصر، ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل المكالمة.

شقيق حلمي بكر: أنا حزين من اللي بيحصل المستشفى مفيهاش تلاجة

كشف شقيق الموسيقار حلمي بكر خلال مكالمته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عن كارثة، وهي عدم وجود ثلاجة موتى في المستشفى التي توفى بها حلمي بكر ليوضع فيها، حيث قال: "المستشفي مفيهاش تلاجة واحنا مش عارفين نشيع الجثمان إلا في وجود ابنه بكره".

حلمي بكر 

بعد وفاة حلمي بكر.. شقيقه يناشد الدولة لتوفير ثلاجة موتى

وناشد الدولة على الهواء مباشرةً لتوفير ثلاجة موتى لشقيقه قائلًا: "أنا حاليًا بناشد الدولة، ابنه هينزل من الطيارة الساعة 3:30 العصر، واحنا طلبنا نحطه في التلاجه الفتره دي لحد ابنه ما يوصل، ومش متوفر وجود تلاجه ومع ذلك انا طلبت دا بس محتاج شهادة الوفاة وتصاريح الدفن وزوجته رفضت إعطائهم لي".

شقيق حلمي بكر: زوجته رافضة تدينا تصريح الدفن وشهادة الوفاة

وتحدث شقيق حلمي بكر عن زوجته سماح القورشي وعن رفضها إعطائه تصاريح الدفن، وقال: "حلمي بكر عمل تصاريح الدفن لنفسه ولما سألته اداني الصور ف قولت له أنا عايز الأصل هو الراجل اللي هيدفن مش لازم يشوف الأصل عشان يدفن، و رد قال لي الأصل والصورة مع زوجته".

واستطرد حديثه: "وهي رافضة إعطائنا الأصل أو الصورة أو حتى شهادات الوفاة، وقالت <لا انا مش هديكوا حاجة>"، وعندما عارضه عمرو أديب وقال أنها زوجته ولها الحق في ذلك قال: "هو الورق المفروض يكون مع الرجالة ولا مع الستات يا أستاذ عمرو، بمعنى لما اروح وقت الدفن أستأذن منها لأخذ التصاريح والأوراق".

حلمي بكر قيمة وقامة في المجتمع واللي بيحصل غير لائق..شقيق حلمي بكر ينفعل على الهواء

وانفعل شقيق حلمي بكر خلال المداخلة الهاتفية وقال: "ياجماعة حلمي بكر قيمة وقامة في المجتمع مينفعش يتعمل فيه كده في آخر أيامه، الدولة سايبانا ولا تقدم أي مساعدات احنا جايين في عز البرد من آخر الدنيا لهنا في مستشفى سيئة وهذا غير لائق".

موعد تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر وموعد الدفن

ومن المقرر تشييع جثمان حلمي بكر غدًا السبت من القاهرة، وأقاربه حاليًا في انتظار وصول نجله القاهرة غدًا الساعة 3:30 عصرًا، وموعد العزاء يوم الأحد من مسجد الحامدية الشاذلية، كما تم الإعلان منذ قليل عن مكان الدفن في مقابر الوفاء والأمل بالقاهره أما صلاة الجنازه في مسجد السيده نفيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي