عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 مارس 2024| الأهلي يفوز على يانج افريكانز والهلال ينتصر على الاتحاد في كلاسيكو السعودية ورسائل حسين لبيب

الهلال
الهلال

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم وفاز الأهلي في دوري أبطال أفريقيا على يانج أفريكانز بجانب فوز الهلال على الاتحاد في كلاسيكو السعودية، ورسائل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الهامة لجماهير نادي الزمالك، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

الهلال يفوز على الاتحاد في كلاسيكو السعودية

فاز الهلال على الاتحاد في الجولة الـ 22 في دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر الهلال في صدارة دوري روشن السعودي بفارق 9 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني.

واستغل الهلال تعادل النصر أمام الحزم في نفس الجولة ويقترب من تحقيق لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في المباراة وقدم مستوى جيد خاصة في الشوط الأول.

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

الأهلي يفوز على يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فقد فاز النادي الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء سجله حسين الشحات.

ويتواجد الأهلي للمرة الأول في صدارة دور المجموعات منذ 2019 ولأول مرة لا يخسر في دور المجموعات منذ 2008.

وسجل حسين الشحات الهدف رقم 20 مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية.

حسين لبيب يوجه رسائل هامة لجماهير نادي الزمالك

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن النادي مر بأزمات عديدة خلال الفترة الأخيرة، وأن النادي معرض لإيقاف القيد من جديد في حال عدم حل أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

حسين لبيب
حسين لبيب

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، وقال حسين لبيب بأن أحمد سيد زيزو لم يطلب الرحيل عن نادي الزمالك نهائيا، بجانب أن أحمد فتوح قام بتجديد تعاقده مع الزمالك بدون أزمات وأن اللاعب لم يوقع للنادي الأهلي نهائي كما أشيع في الفترة الأخيرة، وقال حسين لبيب أن الجميع داخل نادي الزمالك يعمل من أجل مصلحة القلعة البيضاء فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي