عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير عن موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر، وذلك بعد أن توفي الموسيقار الكبير أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، فقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي على معرفة موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر لكي يتمكنوا من وداع الموسيقار حلمي بكر قبل تشييعه لمثواه الأخير.

موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر

أصبح موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام الكثيرين خلال الفترة الماضية عبر محركات البحث العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبسبب نشوب عدة خلافات بين زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر وأشقائه، وتواجد ابنه هشام في الولايات المتحدة الأمريكية تم تأخير موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر.

حلمي بكر

وأخر ما تم التوصل إليه عن موعد دفن ومكان عزاء حلمي بكر، هو أن تشييع جثمان حلمي بكر سيكون اليوم السبت الموافق 3 من شهر مارس في مسجد السيدة نفيسة، ولم يتم تحديد الموعد بالضبط لعدم وصول نجله إلى القاهرة حتى الآن، أما بالنسبة لعزاء حلمي بكر فسوف يقام غدًا الأحد 3 مارس في مسجد الحامدية الشاذلية.

وفاة حلمي بكر

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نادية مصطفى قد أعلنت خبر وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر أمس الجمعة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت في المنشور: لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله، البقاء لله أستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين.

حلمي بكر

ومن جانبها، حرصت نقابة المهن الموسيقية على نعي الموسيقار حلمي بكر بعد دقائق معدودة من إعلان وفاته، وكتبت في بيان رسمي لها: إن البشرية فقدت موسيقار كبير تبقى ألحانه في ذهن محبيه، ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان.

سبب وفاة حلمي بكر

وبعد مرور وقت قصير على إعلان خبر وفاة حلمي بكر ارتفعت مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير عن سبب وفاة حلمي بكر، ومع البحث تبين أن المستشار مرتضى منصور قد أصدر بياناً رسمياً له يكشف فيه عن سبب وفاة حلمي بكر، نظرًا لأنه وكيلاً عن ابنه هشام، وأكد مرتضى منصور في بيانه أن الموسيقار حلمي بكر وصل إلى المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم، مشيراً إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد زوجة حلمي بكر يتهمها فيه بقتله.

تابع موقع تحيا مصر علي