عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبهات إهدار للمال العام..تأخر تطوير مدخل طريق زويل بحدائق أكتوبر في طلب إحاطة للنائب هشام حسين

النائب هشام حسين
النائب هشام حسين

تقدم الدكتور هشام حسين، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم وأكتوبر والواحات، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بشأن تدهور  مدخل حدائق أكتوبر من طريق زويل.

تأخر تطوير مدخل طريق زويل بحدائق أكتوبر في طلب إحاطة للنائب هشام حسين

وأشار النائب في طلبه، إلى أنه في الفترة الأخيرة قامت الأجهزة المعنية في حدائق أكتوبر بعمل تطوير أكثر من مرة لمدخل مدينة زويل، وعلى الرغم من ذلك لم تنته أعمال التطوير حتى الآن.

وقال هشام حسين في طلب الإحاطة الذي رصده موقع تحيا مصر: على الرغم من إعادة التطوير أكثر من مرة، وهو ما يمثل إهدارا للمال العام، إلا أن الشكل العام للمدخل لا يرقى لمستوى المدينة العلمية.

تأخر تطوير مدخل طريق زويل بحدائق أكتوبر في طلب إحاطة للنائب هشام حسين

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هناك إشكالية كبيرة في عمليات التطوير التي أخذت وقتا طويلا دون الانتهاء منها على النحو المطلوب، وهو الأمر الذي يؤكد أنها تتم بدون دراسة واضحة بالاستعانة بالخبراء المعنيين.

طلب إحاطة للنائب هشام حسين بشأن انتشار سيارات الصندوق والتوك توك في أكتوبر

 وفي وقت سابق،  تقدم الدكتور هشام حسين، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى الحكومة ممثلة في وزارتي الإسكان والتنمية المحلية، بشأن استمرار ظاهرة انتشار التوك توك وسيارات الصندوق بمناطق أكتوبر والرماية بالجيزة.

طلب إحاطة للنائب هشام حسين بشأن انتشار سيارات الصندوق والتوك توك في أكتوبر

وأشار النائب، إلى أنه قبل فترة قررت محافظة الجيزة في مناطق أكتوبر المختلفة استبدال سيارات الصندوق بسيارات "الفان" لنقل المواطنين، ولتسهيل حركتهم، خصوصا أن سيارات الصندوق غير آمنة ولا تصلح للاستخدام.

النائب هشام حسين: انتشار سيارات الصندوق بمناطق أكتوبر والرماية بالجيزة بشكل غير مقبول

وقال هشام حسين في طلب الإحاطة، إنه على الرغم من جهود الإحلال وإقدام أصحاب السيارات الصندوق على شراء السيارات الفان وفقا لتسهيلات معينة، إلا أنها عادت مرة أخرى بشكل غير مقبول.

تابع موقع تحيا مصر علي