عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. أبرز لقطات عقد زواج نجل محمد فؤاد

عقد قران نجل محمد
عقد قران نجل محمد فؤاد

تصدر اسم المطرب محمد فؤاد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن عقد قران نجله في حفل حضره عدد كبير من النجوم والنجمات، والأصدقاء المقربين، والأهل، حيث حرص الكثيرون من الجمهور على معرفة معلومات أكثر عن عقد قران نجل المطرب محمد فؤاد.

أبرز لقطات عقد قران محمد فؤاد

أصبح عقد قران نجل محمد فؤاد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث، نظرًا لما شهده من لقطات مميزة من الحاضرين والعروسين، استطاعت جذب أنظار الجمهور.

عقد قران نجل محمد فؤاد

ومن أبرز اللقطات المميزة التي شهدها حفل عقد قران نجل محمد فؤاد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، ومنهم: الفنان مصطفى قمر ومصطفى كامل ووليد سعد وخالد عجاج ودنيا عبد العزيز وزوجها ومحمد لطفي، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

محمد فؤاد يخطف الأنظار في عقد قران نجله

وأيضًا من اللقطات المميزة التي كانت في حفل عقد قران نجل محمد فؤاد، هو ظهور محمد فؤاد بوزن زائد على عكس ما اعتاد عليه الجمهور، وهو ما جعله حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عقد قران نجله، وبالتالي تصدر مؤشرات البحث وقوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

محمد فؤاد

وكانت إطلالة العروس من ضمن اللقطات المميزة التي خطفت أنظار الجمهور والمتابعين في مصر تجاه حفلة عقد قران نجل محمد فؤاد، حيث ظهرت زوجة نجل محمد فؤاد، في صور عقد القران بإطلالة مميزة، فارتدت فستان زفاف طويل مجسم، كشف عن قوامها الرشيق، ونسقت معه وشاحا من نفس قماش الفستان.

إطلالة زوجة نجل المطرب محمد فؤاد

وحرصت زوجة نجل محمد فؤاد على ارتداء حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتهاؤ ومن ناحية أخرى اعتمدت العروس على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

خلاف محمد فؤاد ومحمد هنيدي

وسبق وأن تحدث الفنان محمد فؤاد لـ أول عن خلافه مع الفنان محمد هنيدي وذلك بعد تعاونهم سويا في فيلم اسماعيلة رايح جاي، والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، لكن انتهت علاقتهم بعد هذا الفيلم، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلام الناس.

وقال محمد فؤاد: محمد هنيدي يشرفني إنه يكون صحبي لكن هو شلته غيري خالص محصلش قبل كدة إن أروحله حتة ولا هو يجيلي ومحصلش إنه عزمني في فرحه وأنا محضرتش، إحنا عملنا فيلم بس إننا صحاب لكن محصلش إننا كنا صحاب، في الحقيقة..  أنا مش هبقى صحبه غصب عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي