عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خلاف لساعات.. إيداع جثمان حلمي بكر مستشفى السلام

حلمي بكر
حلمي بكر

أودعت النيابة العامة جثمان الموسيقار حلمي بكر ثلاجة مستشفى السلام لحين اتخاذ قرار تسليم الجثمان إلى ذويه، حيث تم إنهاء أزمة وخلاف مكان الجثمان لحين وصول نجله من الخارج.

تفاصيل وتطورات وفاة الموسيقار حلمي بكر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة السلام ثان، تضمن ورود بلاغا من أرملة الموسيقار حلمي بكر للخلاف على مكان انتظار الجثمان وذلك لحين وصول نجله من الخارج، كما ورد بلاغا آخر من شقيق الراحل حلمي بكر طالب فيه بوضع الجثمان في مستشفى ومنع زوجته من نقله للمنزل.

حررت أجهزة أمن القاهرة محضري أرملة وشقيق حلمي بكر، وتم العرض على النيابة التي أمرت بإيداع الجثمان ثلاجة الموتى في مستشفى السلام لحين اتخاذ إجراءات تسليمه والتصريح بالدفن، حيث تم نقل الجثمان من الشرقية بمنطقة كفر صقر إلى ثلاجة المستشفى في انتظار وصول نجله من الخارج لتسلم الجثمان.

خلافات بين أسرة حلمي بكر وأرملته على الجثمان

مشادات كلامية نشبت بين أسرة الموسيقار حلمي بكر وأرملته، وذلك بسبب الخلافات على تصريح الدفن، وقامت الأجهزة الأمنية بحل المشادات وأنهت الأزمة بنقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى كفر صفر لحين وصول نجل الموسيقار من الخارج، وذلك بعد مرور أكثر من 12 ساعة من المشادات بينهم.

وكانت أزمة جثمان الموسيقار حلمي بكر، نشبت قبل ساعات حيث كشف شقيق الراحل حلمي بكر عن أن المستشفى المودع بها لا يوجد بها ثلاجة حفظ موتى وأنهم لن يستطيعوا تشييع الجثمان إلا بعد وصول نجل الموسيقار من الخارج، والذي يصل عصر اليوم السبت، حيث طلب شقيق حلمي بكر توفير ثلاجة لحين وصول ابن الراحل من الخارج ودفنه.

مرتضى منصور: هقدم بلاغ باتهام أرملة حلمي بكر بوفاته

وقال شقيق حلمي بكر أن أرملة الموسيقار رفضت إعطائه تصاريح الدفن أو أصول الأوراق، وأنه من المقرر تشييع الجثمان اليوم السبت من القاهرة وذلك بعد وصول نجله من الخارج حيث سيتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة ونقله إلى مثواه الأخير في مقابر الوفاء والأمل.

وكشف المستشار مرتضى منصور عن تفاصيل رحيل الموسيقار حلمي بكر حيث قرر بأنه وصل المستشفى في حالة تسمم وأنه سيقوم بتقديم بلاغا إلى جهات التحقيق يتهم فيه زوجته بإنهاء حياته، حيث قرر «منصور» بأنه سيتابع التطورات والتحقيقات في واقعة وفاة حلمي بكر.

تابع موقع تحيا مصر علي