عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متهم أو لديه معلومات.. استدعاء كافة من له صلة بواقعة طالبة العريش

طالبة العريش نيرة
طالبة العريش نيرة صلاح

تفاصيل جديدة كشفتها النيابة العامة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث أمرت النيابة بإستدعاء كافة من له صلة بالواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة والتطورات وتحقيقات النيابة في واقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح الزغبي.

النيابة تحقق في واقعة وفاة طالبة العريش

حيث قررت النيابة العامة في واقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، استدعاء كافة من لهم صلة بواقعة وفاة طالبة العريش، سواء من نسبت إليهم إتهامات أو من لديهم معلومات عن الحادث، وجاري الاستماع لأقوالهم وسؤالهم وايضا فحص كافة الهواتف المحمولة الخاصة بكلا منهم وتفريغ محتوياتها، وايضا تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمدينة الجامعية.

تحقيقات النيابة العامة في واقعة وفاة طالبة العريش بدأت فور وقوع الحادث، حيث تلقت النيابة إخطارا بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح، وتبين أنها طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، وبدأت التحقيقات في الواقعة قضائيا حيث تم سؤال والدة ووالد طالبة العريش وكذا زملائها في السكن الجامعي ومديرة السكن الجامعي.

النيابة: استخراج جثمان طالبة العريش لبيان أسباب الوفاة

استمعت النيابة العامة بواقعة طالبة العريش إلى مجري التحريات وقامت بمناظرة الجثمان، وتم إرفاق تقرير مفتش الصحة وانتهت التحقيقات لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبعد ذلك رصدت النيابة ما تم تداوله إعلاميا وعلى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وعليه قررت نيابات استئناف المنصورة والإسماعيلية إعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

حيث قامت النيابة العامة بواقعة طالبة العريش نيرة صلاح باستخراج جثمان طالبة العريش لتشريحه وأعادت سؤال والدي الطالبة وشقيقتها والذين قرروا أنهم تشككوا في وجود شبهة جنائية في الواقعة، كما قامت النيابة باستدعاء كل من اشارت اليه منصات التواصل الإجتماعي وتحريات الشرطة بأن له صلة بالواقعة سواء من نسب ليه اتهامات أو لديه معلومات عن الواقعة.

النيابة تستجوب كل من له صلة بواقعة طالبة العريش

كما جرت النيابة العامة استجواب كافة من له صلة بواقعة طالبة العريش نيرة صلاح، وأمرت بفحص الهواتف المحمولة الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وايضا أمرت بتفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية في العريش وجرى استكمال التحقيقات حيث تنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالطالبة للوقوف على حقيقة الواقعة وأسباب الوفاة.

وزارة الداخلية كانت قد أنهت فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة آخرين من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء نيرة صلاح - طالبة العريش - وذلك تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف الملابسات والأسباب في واقعة وفاتها، كما تم إيقاف والد الطالب شروق - رائد شرطة - عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

تابع موقع تحيا مصر علي