عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عالم من الواقع والخيال.. طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل جودر

ياسر جلال
ياسر جلال

أطلقت شركة MediaHub - سعدي جوهر، البرومو الرسمي لمسلسل جودر، الذي ينافس به الفنان ياسر جلال ضمن السباق الرمضاني 2024، ويشاركة في البطولة نخبة من ألمع النجوم المصريين، حيث من المنتظر أن يكون المسلسل مفاجأة، خاصة للجمهور المصري والعربي، خلال دراما شهر رمضان المقبل.

البرومو الرسمي لمسلسل جودر

وشهد البرومو الذي طرحته الشركة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويرصده موقع تحيا مصر، ظهور للعديد من النجوم بداية من بطل العمل ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر.

ياسر جلال في مسلسل جودر

ويكشف البرومو الذي طرحته شركة ميديا هب عن عملية إنتاجية ضخمة من أجل خروج المسلسل بهذا الشكل وعلى نحو غير مسبوق في الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة في السوق المصري أو العربي، وعلى كافة المستويات من التأليف إلى الخارج إلى أداء الممثلين أظهر البرومو تكاملًا تامًا بين كل تلك العناصر.

تفاصيل مسلسل جودر

وقبل عرض المسلسل حتى يكشف البرومو عن أجواء خاصة تدور بين  الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية " جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار".

ياسمين رئيس في مسلسل جودر

وينتقل البرمو بين شخصيات المسلسل ويكشف عن أداء خاص من الممثلين من ياسر جلال الذي سينضم لقائمة النجوم الذي جسدوا شخصية شهريار وياسمين رئيس التي دخلت في تحدي الإثبات لاسيما أن نجمات كبار قدموا نفسه الشخصية في أعمال أخرى، وكان لافتا كذلك الظهور المميز للفنان الكبير رشوان توفيق.

مسلسل جودر يمزج بين الواقع والخيال

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة والتي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

جود سينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر والحقيقة والخيال والواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

تابع موقع تحيا مصر علي