عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تارا عماد عن دورها في مسلسل جودر: مامتي كانت متحمسة تشوفني

تارا عماد
تارا عماد

تخوض الفنانة الشابة تارا عماد السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال، حيث روجت له عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تارا عماد في مسلسل جودر 

ونشرت تارا عماد صورتها من مسلسل  جودر الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر بطولة الفنان ياسر جلال، وكتبت: مامتي كانت متحمسة أوي تشوفني في المسلسل ده.

تارا عماد 

أبطال مسلسل جودر 

ومسلسل جودر من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر.

من جانبه، قالت تارا عماد مع الإعلامي المصري رامي رضوان في برنامج مساء dmc: بتكسف جدا واتمرنت إني أبقى تمام وكويسة على المسرح بس هو مش سهل خالص يمكن أصعب حاجة إني الواحد يقدم حاجة على المسرحة”. 

تصريحات تارا عماد 

وتابعت تارا عماد حديثها: أنا مرة قدمت برنامج طبخ وبعد كدة وقف وعملت برنامج لبناني وكنت تايهة تمام، أنا بحاول أتفادى الحاجات اللي بتحصلي وتكسفني زي الإشادات كدة مع إني بتبسط  بيها.

وأضافت،  تارا معناها نن العين بالتركي، النجمة اللي في السما بالهندي، بس مامتي سمتني تارا على اسم واحدة صحبتها لأن البنت كانت عجباها وهي صغيرة”، كما تحدثت عن أولى تجربتها في التجديف، قائلة: “أول مرة أعمل تجديف في نهر تارا بس زورته من سنين والماية فيه تلج كنت بموت حرفيا، وفي أغسطس النهر دا بيبقى أمان وأكتر شهر بيبقى صعب ويخوف فيه بيبقى في مايو”.

وحققت تارا عماد نجاح في مسلسل العودة من بطولة: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور قصة مسلسل العودة في إطار صعيدي ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

تعد الفنانة تارا عماد واحدة من النجمات المميزة حيث أن مسيرتها الفنية مليئة بالأعمال المميزة التي حققت نجاح واسع وصدى جيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي