عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعود كهربا لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك؟

كهربا
كهربا

أصبح مصير محمود عبد المنعم كهربا، هو الشغل الشاغل لدى جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما خرج اللعب من حسابات مدربه كولر، خلال آخر 3 مواجهات خاضهم المارد الأحمر أمام كل من ميدياما الغاني، بلدية المحلة، ويانج أفريكانز التنزاني، ويرصد تحيا مصر موقف كهربا من المذاركو في لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر. 

استبعاد كهربا من حسابات كولر

كولر استبعد كهربا، بعد أن رفض اللاعب السفر إلى غانا لخوض لقاء ميدياما، بسبب احتفاله بزفاف شقيقته، ومن بعدها لم يُسجل اللاعب في قائمة الفريق سواء في لقاء بلدية المحلة بالدوري، ولقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، والذي جمع بين الفريقين بالأمس على استاد القاهرة.

وأصبحت فرص كهربا، في المشاركة في مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر، أكثر صعوبة وذلك بعد تصريح مارسيل كولر بالأمس، الذي قال فيه أن كهربا، هو رقم 3 في ترتيب المهاجمين الحاليين في الفريق، أي أنه الفولت العالي يأتي من بعد موديست ووسام أبو علي.

وقد لا يشارك كهربا، في لقاء الزمالك، الذي يجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، في إطار نهائي كأس مصر، وسيكون الاعتماد إما على موديست أو وسام أبو علي.

مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية. 

وبدأ المارد الأحمر، في الاستعداد لتلك المباراة، من خلال خوض مران خفيف اليوم دون راحة، وذلك بالرغم من أن كولر قد منهم راحة لمدة يومين من التدريبات، لكنه تراجع عن هذا القرار، واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم، بعد لقاء الأمس أمام يانج أفريكانز. 

أما بالنسبة لنادي الزمالك، فسيبدأ الاستعداد من بعد الانتهاء من مواجهة الغد التي يخوضها أمام فريق سوار الغيني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية. 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 3 من مارس الجاري، على استاد القاهرة.

وبعد انتهاء الزمالك من هذا اللقاء، سيبدأ الاستعداد بشكل فوري للقاءه المرتقب أمام فريق الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي