عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على يانج أفريكانز.. الأهلي راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين

تحيا مصر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، وذلك بعد فوزه بهدف نظيف، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية 

وحصل لاعبو الأهلي، على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة، ليبدأ الاستعداد للمباراة المنتظرة له أمام نادي الزمالك.

ويبدأ الأهلي، الاستعداد للمباراة القادمة التي تجمعه بنادي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

 

فوز الأهلي على يانج أفريكانز 

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل كأول عن المجموعة الرابعة، وذلك بعد فوزه بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

سجل حسين الشحات، هدف فوز الأهلي، بعد جملة مميزة بينه وبين علي معلول، الذي تسلم كرة من صاحب الهدف، ليعيدها مرة أخرة، وبعدها سجل الشحات الهدف في الشباك الخالية من حارس المرمى.

بعد هذا الفوز، يكون قد تأهل الأهلي أولًا عن تلك المجموعة، برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. 

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات وبيرسي تاو. 

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: رضا سليم وحمزة علاء ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد وطاهر محمد ومحمد هاني وكريم الدبيس ووسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي