عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمر يقود هجوم تشيلسي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي تشكيل الفريق، والذي شهد تواجد الدولي الإنجليزي كول بالمر لقيادة خط الهجوم، استعدادًا لمواجهة فريق برينتفورد على ستاد برينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة تشيلسي وبرينتفورد.

تشكيل تشيلسي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فريق تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : بيتروفيتش.

في خط الدفاع : شالوبا – ديساسي – كولويل.

في خط الوسط : شيلويل – إينزو – موسيس كايسيديو – جالايجر – جوستو.

في خط الهجوم : بالمر – جاكسون.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PETROVIC 28 For STARTING XI PETROVIC CHALOBAH DISASI COLWILL GUSTO ENZO CAICEDO GALLAGHER CHILWELL (C) WELL PALMER JACKSON SUBSTITUTES SANCHEZ, GILCHRIST, THIAGO SILVA, CUCURELLA, CASADEÍ, TAURIAINEN, MADUEKE, MUDRYK, STERLING PRESENTED PARI MATCH BeGambleAware.org‎‏'‏‏
تشكيل تشيلسي الرسمي

تشكيل فريق برينتفورد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته قد يدخل فريق بريفنتورد بقيادة الدنماركي توماش فرانك المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : فلينكن.

في خط الدفاع : روسيلف – زانكا – آيار – كولينس.

في خط الوسط : ريجيلون – نورجارد – اونيانكا – جانيلت.

في خط الهجوم : ويسا – توني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Brentford Chelsea Saturday 2March 15:00 line-up Flekken 30 Roerslev 13 Zanka 20 Ajer 22 Collins 12 Reguilón Norgaard 15 Onyeka 27 Janelt Wissa 17 Toney BRENTFORD FOOTFALLCLUS Substitutes Strakosha, Maupay, Jensen, Ghoddos, Lewis- Potter, Damsgaard, Baptiste, Yarmoliuk, -SOO HOLLYWOOD bets‎‏'‏‏
تشكيل برينتفورد الرسمي

طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وأسندت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لطاقم تحكيم دولي بقيادة الأسترالي جاريد جيليت حكمًا للساحة لإدارة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاونه الثنائي الإنجليزي، دارين كان حكم مساعد أول، وعقيل هاوسون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أوليفير لانجفورد حكمًا رابعًا لمباراة تشيلسي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود تقنية الفيديو ميشائيل ساليسبيري ونتاليا اسبينول لإدارة التقنية في مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق بريفنتورد بنتيجة 2-0 أمام فريق تشيلسي على ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي