عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تكشف عن جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي.. تفاصيل

جوائز الأفضل في الدوري
جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي

كشفت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب في شهر فبراير الجاري، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل جوائز الأفضل في شهر فبراير داخل الدوري الإنجليزي.

جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

ويعتلي قائمة المرشحين، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي والإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال والهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

حيث لعب فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، 5 مباريات ونجح فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، بالإضافة إلى تسجيل 8 أهداف واستقبال هدفين فقط في مباريات شهر فبراير ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الإسباني مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال في 4 مباريات، استطاع الفوز في جميع المباريات، وتسجيل 18 هدفًا واستقبل هدفين فقط في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏لحية‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ARTETA GUARDIOLA @BARCLAYS TEN HAG MANAGER FEBRUARY 2024 NOMINEES MANAGER OF THE MONTH BARCLAYS‎‏'‏‏
جائزة أفضل مدرب

وفي السياق ذاته لعب فريق مانشستر يونايتد 5 مباريات تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة، كما سجل فريق مانشستر يونايتد 11 هدفًا واستقبل 7 أهداف في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

حيث يُنافس كلًا من : فيل فودين (لاعب مانشستر سيتي) – جواو جوميز (لاعب ولفرهامبتون وانديرز) – باسكال جروس (لاعب برايتون هوف آلبيون) – راسموس هويلاند (لاعب مانشستر يونايتد) – مونيز (لاعب فولهام) - بوكايو ساكا (لاعب ارسنال) – أولي واتكينز (لاعب استون فيلا).

فيل فودين مع مانشستر سيتي

ولعب فيل فودين جناح فريق مانشستر سيتي 5 مباريات خلال شهر فبراير الجاري، استطاع مانشستر سيتي بمشاركة فيل فودين الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.
كما قام فيل فودين بتسجيل 4 أهداف مع فريق مانشستر سيتي خلال مباريات شهر فبراير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جواو جوميز مع ولفرهامبتون واندرز

ولعب أيضًا المهاجم جواو جوميز مع فريق ولفرهامبتون 5 مباريات في الشهر، استطاع فريق ولفرهامبتون تحقيق الفوز في 3 مباريات وتلقٍ خسارتين في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وساهم جوميز في 3 أهداف مع فريق ولفرهامبتون، حيث قام بتسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد خلال مباريات ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FODEN GOMES AMERICAN EXPRESS GROSS Team HOJLUND FEBRUARY 2024 NOMINEES PLAYER OF THE MONTH EA SPORTS SBOTD MUNIZ Emirates FLY BETTER SAKA BK8 WATKINS‎‏'‏‏
جائزة أفضل لاعب

باسكال جروس مع برايتون هوف البيون

لعب باسكال جروس 4 مباريات مع فريق برايتون هوف البيون، حيث حقق فريق برايتون هوف البيون الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في أخرى ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح باسكال جروس في المساهمة بـ 5 أهداف مع فريق برايتون هوف البيون حيث سجل هدف وحيد وصنع 4 أهداف مع الفريق خلال مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

راسموس هويلاند مع مانشستر يونايتد 

شارك راسموس هويلاند مع فريق مانشستر يونايتد في 4 مباريات، واستطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في المباريات كافة.

كما ساهم هويلاند في 6 أهداف مع فريق مانشستر يونايتد حيث سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد مع الفريق خلال مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوكايو ساكا مع أرسنال

لعب بوكايو ساكا مع فريق أرسنال 4 مباريات وعلى خطى فريق مانشستر يونايتد، حقق فريق أرسنال الفوز في المباريات كافة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم بوكايو ساكا مع فريق أرسنال بالصناعة بـ 6 أهداف ساعد فيهم الفريق بحصد 12 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أولي واتكينز مع استون فيلا

لعب فريق استون فيلا 4 مباريات، واستطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم واتكينز في 6 أهداف مع فريق أستون فيلا حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين مع الفريق خلال مباريات الفريق بشهر فبراير ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي