عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سون يقود هجوم توتنهام أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

سون
سون

أعلن الأسترالي أنج بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام بقيادة الكوري الجنوب هيونج مين سون مهاجم الفريق، عن تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق كريستال بالاس على ستاد سبيرز ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

تشكيل توتنهام أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل توتنهام بقيادة الأسترالي أنج بوستيكوجلو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : فيكاريو.

في خط الدفاع : رويال – روميرو – فان دي فين – اودي.

في خط الوسط : بيسوما – بينتاكور – ماديسون.

في خط الهجوم : سون – فيرنر – كولوسفكي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ORYSTA STARTING VICARIO ROYAL ROMERO VAN DEVEN UDOGIE BISSOUMA BENTANCUR MADDISON KULUSEVSKI SON C WERNER AUSTIN DRAGUSIN DAVIES HOJBJERG SKIPP SARR LO CELSO JOSON SCARLETT AIA‎‏'‏‏
تشكيل توتنهام الرسمي

تشكيل كريستال بالاس أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته قد يدخل فريق كريستال بالاس بقيادة النمساوي اوليفير جلاسنر المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : جونستون.

في خط الدفاع : مونيز – وارد – انديرسون – ريتشارد.

في خط الوسط : ميتشيل – ليرما – واريتون – ايزي.

في خط الهجوم : آيو – ماتيتا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ACE C SO F.C. "JOHNSTONE MUÑOZ 02 WARD 16 ANDERSEN 26 RICHARDS MITCHELL 08 LERMA 20 WHARTON 1EZE 09 AYEW MATETA HENDERSON, TOMKINS, CLYNE, OZOH, HUGHES AHAMADA, FRANCA PLANGE, EDQUARD PREMIERLEAGUE cinch Vhumm‎‏'‏‏
تشكيل كريستال بالاس

طاقم تحكيم مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وأعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الحكم الدولي جون بروكس حكمًا لمباراة توتنهام وكريستال بالاس على ستاد سبيرز ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاونه الثنائي الإنجليزي، لي بيتس حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالاج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين إنجلند حكمًا رابعًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود تقنية الفيديو روب جونز ويساعده هاري لينارد لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة توتنهام وكريستال بالاس ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 12 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق توتنهام بنتيجة 2-1 بأقدام سون ووارد مدافع كريستال بالاس بهدف بالخطأ في مرماه، على ستاد سيلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي