عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاجرة على مكان دفن جثمان حلمي بكر.. تفاصيل

حلمي بكر
حلمي بكر

رحل عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 1 مارس، الموسيقار حلمي بكر بعد معاناة مع المرض حيث توفى نتيجة تسمم في الدم حسبما كشف المستشار مرتضى منصور في بيان أصدره مؤخرًا.

أرملة حلمي بكر في خلاف مع أشقاءه بسبب دفن جثمانه 

ووقع خلاف ومشاجرة يرصدها تحيا مصر بين أشقاء حلمي بكر وزوجته سماح القرشي على دفن جثمان الرحل، وذلك في أحد الأكمنة الأمنية بطريق الشرقية مما أدى إلى أخذهم إلى قسم شرطة السلام. 

حلمي بكر وزوجته

سبب المشاجرة على دفن جثمان حلمي بكر 

وجاء سبب الخلاف، نتيجة رغبة سماح القرشي أرملة حلمي بكر في دفن جثمان زوجها، ولكن أشقاءه يريدوا انتظار نجله الذي يحرص على حضور جنازة والده، فهو في انتظار أن تصل طائرته مساء اليوم السبت.

الموسيقار الراحل حلمي بكر 

زوجة حلمي بكر وأشقاءه يحررون محاضر ضد بعضهم

وانتهى الأمر بين زوجة حلمي بكر وأشقاءه بتحرير محاضر ضد بعضهم البعض وحجزهم، وهو ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان وجه أشقاء حلمي بكر ونجله اتهامات لزوجته سماح القرشي بتعذيبه هي وأسرتها خلال فترة مرضه حيث كان متواجدًا بمنزلها بالشرقية، لتخرج الأخيرة وتنفي تلك الاتهامات مشيرة أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب أن هناك رسائل مسجلة تستنجد لإنقاذ الراحل وهو ما أكدته الفنانة نادية مصطفى.

معاناة حلمي بكر قبل وفاته

وعانى حلمي بكر قبل وفاته من مشاكل في الكلى والقلب وارتفاع في السكر وصعوبة في التنفس حتى فقد القدرة على الحركة، ولكن كشف المستشار مرتضى منصور أنه توفى بسبب تسمم في الدم محذرًا زوجته من حضور الجنازة لأن أهل الراحل في حالة غضب.

تعرض حلمي بكر للنصب

وتعرض حلمي بكر لحالة نصب في أكثر من 2 مليون جنية من قبل مدير أعماله وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى، كما وُضع في العناية المركزة.

وزير الشباب والرياضة وعمرو أديب ينعيان حلمي بكر 

وحرص عدد كبير من المشاهير على نعي وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الذي أشار إلى أنه بصمة في الفن، والإعلامي المصري عمرو أديب حيث قال خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة Mbc مصر مساء أمس الجمعة أنه أحد القامات الفنية الكبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي