عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. تحقيقات في وفاة طالبة العريش وإصابة موظف وزوجته بسبب اسطوانة غاز

طالبة العريش
طالبة العريش

اخبار الحوادث اليوم الأحد والتي تتضمن العديد من الحوادث والقضايا الهامة وعلى رأسها إصابة موظف وزوجته في اشتعال اسطوانة غاز داخل منزلهم في أكتوبر، وتحقيقات النيابة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الأحد.

اخبار الحوادث اليوم الأحد

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الأحد، مباشرة النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إصابة زوج وزوجته أثر اشتعال النيران في منزلهم، حيث كشفت تحقيقات النيابة أن الزوج كان يقوم بتغير اسطوانة الغاز في الشقة وبعد الانتهاء قام بتجربتها مستخدما ولاعة مما نتج عنه اشتعال النيران في اسطوانة الغاز وإصابتهم.

كما تشمل اخبار الحوادث اليوم الأحد، تحقيقات النيابة في واقعة وفاة طالبة العريش نيرة صلاح حيث تستمع النيابة خلال التحقيقات إلى أقوال كل من له صلة بالواقعة سواء نسب اليه اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة، كما تنتظر تقرير الطب الشرعي والذي سيفصل في أسباب وفاة طالبة العريش، وجاري استكمال التحقيقات في الواقعة.

اخبار الحوادث

ايضا تتضمن اخبار الحوادث اليوم الأحد، حبس المتهمين بالإتجار وتصنيع العقاقير المخدرة في القاهرة، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إثنين من العناصر الإجرامية بإستئجار شقة ومخزنين بدائرة قسمى شرطة أول وثالث مدينة نصر بالقاهرة وإتخاذهما مسرحاً لتصنيع العقاقير المخدرة وترويجها، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما وضبط أدوات وآلات التصنيع وكذا كمية كبيرة من العقاقير المخدرة وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والإتجار بها.

ويأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم الأحد، تحقيقات النيابة في قيام عامل ومالك ورشة نجارة بتهديد وابتزاز موظف في الدقهلية، على دفع مبلغ مليون و500 ألف جنيه مقابل عدم خطف ابنته وقتلها، حيث أمرت النيابة بحبس المتهمين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال الموظف الذي تعرض لمحاولة التهديد.

نشرة الحوادث اليوم

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الأحد، التصريح بدفن جثمان ربة منزل لقيت مصرعها أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة غير مخصصة للعبور في أوسيم، حيث صدمها قطار بمنطقة بشتيل ولقيت مصرعها في الحال، وطلبت النيابة التحريات في الواقعة واستمعت لأقوال شهود العيان على الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي