عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لأمينة خليل.. طرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل الكبير أوي ج8

مسلسل الكبير
مسلسل الكبير

طرحت منصة watchit البرومو التشويقي الثاني لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على البرومو: ’’الكبير راجع لكم من تاني بمغامرات كوميدية ماينفعش تفوتكم..انتظروا النجم أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي ج8’’.

وظهر خلال البرومو أبطال العمل وهم يخوضون العديد من المغامرات الجديدة والكوميدية، ورصد موقع تحيا مصر البرومو بعد طرحه وإليكم أبرز التفاصيل.

مسلسل الكبير 

أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي ج8

وشهد البرومو الثاني لمسلسل الكبير أوي ظهور خاص للفنانة أمينة خليل، بالإضافة لظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف ومن بينهم شيماء سيف والتي ظهرت خلال البرومو بشخصية الساحرة الشريرة في أفلام ديزني، إلى جانب الفنان عمرو رمزي الذي ظهر بشخصيته الحقيقية كإعلامي.

سرقة على طريقة المسلسل الأسباني la case de paple

وظهر أبطال مسلسل الكبير أوي ج8 خلال البرومو في مشاهد كوميدية وهم يرتدون الزي الأحمر الخاص بعصابة المسلسل الأسباني الشهير la case de paple ويقتحمون مكان وتهجم عليهم قوات أمنية.

شيماء سيف في مسلسل الكبير 

ويقدم  أحمد مكي شخصية حزلقوم وهو يقول: ’’وزع على الناس كلها السلاح الفشنك أنا معلمه بأحمر، ويرد عليه أحد أفراد العصابة: انت اللي معلمه، فيقول معلمه أحسن علام’’.

وظهر الكبير أوي خلال الحلقات وهو يتحول إلى قزم وأبطال العمل يجسدون شخصيات كرتونية من عالم ديزني خلال الأحداث، ويشارك حزلقوم في برنامج من سيربح المليون، وإقدام هجرس على الزواج.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي ج8

وأصبح ينتظر الجمهور كل عام عرض موسم جديد من مسلسل الكبير أوي، حيث اعتاد الجمهور منذ 8 سنوات عرض مسلسل الكبير أوي ضمن المنافسة الرمضانية.

ولكن أكد صناع العمل أن هذا الجزء هو الجزء الاخير من المسلسل، ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بجوار أحمد مكي كلًا من: رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد ،ويأتي العمل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

إندلاع حريق في ديكور تصوير مسلسل الكبير أوي ج8

وشهد لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي ج8 اندلاع حريق أثناء استكمال تصوير مشاهد العمل منذ عدة أيام، ولكن لم ينتج عنه أي إصابات بشرية نتيجة استجابة القوات الأمنية وسيارات الإطفاء بشكل سريع للمكان وقدرتها على إخماد الحريق.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الكبير أوي 8 نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية. 

تابع موقع تحيا مصر علي