عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قدومه من أمريكا.. نجل حلمي بكر يعلن التوجه للنيابة رفقة مرتضى منصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة

نجل حلمي بكر
نجل حلمي بكر

يتوجه هشام حلمي نجل الموسيقار حلمي بكر إلى النيابة رفقة المستشار مرتضى منصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الجدل الذي أُثير حول والده، وذلك بعد عودته للقاهرة.

نجل حلمي بكر يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة والده

وكان قال ابن حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة في تصريحات يرصدها تحيا مصر: حالة بابا مش كويسة خالص، حالته لا يرثى لها، عنده مشاكل كتير صحية، منها الكلى، وتقدم سنه أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز في الأيام الأخيرة، وللأسف الشديد جاتلي أخبار عن طريق عمي كلمني من حوالي يومين قالي أني لازم أجي مصر في أسرع وقت لأن غالبا حلمي بكر في أيامه الأخيرة، وأنا فعلا بجهز أني أجي قريب.

حلمي بكر وزوجته

علاقة نجل حلمي بكر بوالده

وتابع: وأنا عايش في أمريكا من وأنا عندي 15 سنة، ومامتي وبابايا انفصلوا وأنا عندي 11 سنة، وعلى طول سيبت مصر، وأنا كنت على اتصال بوالدي أثناء الكورونا بس من ساعة الكورونا مقدرتش أشوفه، وعلاقتي مع أبويا مش التقليدية اللي بين أب وابنه لأسباب كتير.

واستطرد: بيجيلي أخبار عن المعاملة السيئة اللي عايش فيها والدي من مراته الحالية، وناس تانية متعلقين بمراته، مراته طلعته من بيته اللي هو بيت المهندسين اللي أنا اتربيت فيه وأنا صغير، ونقلته لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بحلمي بكر ابدا، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنهم واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول اتصل بيه مش بعرف اوصله، فمراته الحالية مسيطرة على كل شيء وهي اللي بتعمل القرارات وفي أخبار تانية بتجيلي من الفنانة نادية مصطفى أنه جالها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته.

زوجة حلمي بكر تنفي الاتهامات الموجهه لها

لترد زوجة حلمي بكر قائلة، حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت وحلمي بكر رفض يروح معاه البيت وأخوه فتحي زاره في الشرقية.

وأضافت سماح بأنه نقلت لنجل حلمي بكر معلومات خاطئة عن والده من أشخاص شبيه لـ فتحي ولدي فيديوهات تثبت ما أقوله ولا يصح ما يقولونه، وحلمي بكر حزين عما يقال عنه وقال "عيب اللي بيحصل.

واستطردت القرشي أن شقيقة حلمي بكر أتصلت عليه أمس وطلبت منه أن يترك المنزل بالشرقية ويذهب معها لكنه رفض وقال أنه لن يترك المنزل ومن يريد الإطمئنان عليه يأتي لزيارته.

ولفتت سماح، إلى أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وبشأن "حارس العقار الذي أقتحم المنزل من البلكونة" فذلك الأمر يرجع للفترة التي كانت يحدث فيها بلطجة عليها.

واستكملت حديثها، أن هناك أشخاص كثيرون يطمئنون على زوجها وما يحدث به إستهزاء بتاريخ حلمي بكر ولا يصح أن يحدث ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي