عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| عمر مرموش يشارك في فوز آينتراخت فرانكفورت على هايدنهايم وانتصار بوروسيا دورتموند وشتوتجارت ولايبزيج

عمر مرموش
عمر مرموش

أسدل الستار على مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الألماني لحساب الجولة الـ 24 وكانت هناك العديد من المواجهات الهامة والقوية، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز آينتراخت فرانكفورت على هايدنهايم، بجانب فوز بوروسيا دورتموند، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني.

عمر مرموش يشارك في فوز فرانكفورت على هايدينهايم في الدوري الألماني

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت فوزًا ثمينًا أمام فريق هايدينهايم بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد فويث آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي لكنه خرج في الدقيقة 80 من عمر المباراة وحل بدلًا منه ماريو جوتزة، في المباراة التي انتهت بفوز فريق آينتراخت فرانكفورت أمام فريق هايدينهايم بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم

وسجل هدفي فريق آينتراخت فرانكفورت، جيمبر مدافع فريق هايدينهايم بالخطأ في مرماه، ونيلس نكونكو، بينما جاء هدف فريق هايدينهايم الوحيد عن طريق مارفين بيرينجير، في المباراة التي شهدت فوز فريق فرانكفورت بنتيجة 2-1 أمام فريق هايدينهايم في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

عمر مرموش
عمر مرموش

وبذلك يرتفع رصيد فريق آينتراخت فرانكفورت إلى 37 في المركز السادس، حيث حقق فوزه التاسع بالإضافة إلى 10 تعادلات في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويصل الدولي المصري عمر مرموش إلى مشاركته رقم 19 مع فريق آينتراخت فرانكفورت في مختلف البطولات مع فريقه الألماني.

ومن المُقرر أن يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره فريق هوفنهايم على ستاد دويتش بانك بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز يوم الأحد الموافق العاشر من شهر مارس الجاري.

نتائج مباريات الجولة في الدوري الألماني

كما جاءت باقٍ نتائج مباريات الجولة كالآتي : 

بروسيا دورتموند 2 – 0 يونيون برلين.

ماينز 1 – 1 بروسيا مونشنخلادباغ

اوسبورج 6 – 0 دارمشتدت

لايزبيج 4 – 1 بوخوم

شتوتحارت 3 - 2 فولفسبورج

وبالنسبة لمباريات الجولة الـ 24 بشكل نهائي ستنتهي غدًا الأحد الموافق الثالث من شهر مارس الحارس بمواجهتي كولن وليفركوزن، وهوفناهيم وبريمين.

حيث يحل فريق باير ليفركوزن ضيفًا ثقيلًا على فريق كولن على ستاد رين إينريجي ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

على أن يستضيف فريق هوفنهايم نظيره فريق كولن على ستاد بري زيرو آرينا في ختام مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي