عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يسجل ثنائية في فوز انتر ميامي على أورلاندو سيتي (0/5) في الدوري الأمريكي

انتر ميامي
انتر ميامي

انتهت مباراة انتر ميامي وأورلاندو سيتي ضمن مباريات المجموعة الشرقية في بطولة الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بخماسية نظيفة، وسجل ليونيل ميسي هدفين في مباراة اليوم بجانب تسجيل لويس سواريز لهدفين خلال مجريات المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي وأورلاندو سيتي.

نتيجة مباراة انتر ميامي وأورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي وأورلاندو سيتي بسيطرة من جانب فريق انتر ميامي على مجريات المباراة وافتتح لويس سواريز التهديف سريعا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم سجل سواريز من جديد الهدف الثاني في الدقيقة 11.

واستمر ضغط انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة ونجح روبرت تايلور أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 وينتهي الشوط الأول بتقدم انتر ميامي على أورلاندو سيتي بثلاثية نظيفة.

Image
انتر ميامي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وأورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الرابع في المباراة ونجح ليونيل ميسي أن يسجل الهدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وعاد ميسي من جديد وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ولم يهدد أورلاندو سيتي مرمى انتر ميامي طوال أحداث المباراة.

وحقق انتر ميامي الفوز على أورلاندو سيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي.

ترتيب الدوري الأمريكي بعد فوز انتر ميامي على أورلاندو سيتي

يتواجد انتر ميامي في صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 7 نقاط وفاز الفريق في مبارتين وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل هجوم الفريق 8 أهداف واستقبل هدف وحيد في الدوري الأمريكي حتى الان.

Image
انتر ميامي

وأصبح ليونيل ميسي الهداف الثالث لفريق انتر ميامي تاريخيا برصيد 14 هدفا ويتواجد جونزالو هيجواين في المركز الأول برصيد 29 وليوناردو كامبانا في المركز الثاني برصيد 23 هدف.

ووصل ليونيل ميسي للهدف رقم 500 في تاريخ مشاركاته في الدوريات المختلفة التي تواجد فيها خلال السنوات الأخيرة ولعب 586 مباراة وسجل 500 هدفا، ووصل ميسي للهدف رقم 824 وصنع 363.

تابع موقع تحيا مصر علي