عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يخاطب الجمهور الصيني بعد مطالب منعه من دخول البلاد مجدداً

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد ليونيل ميسي لاعب فريق انتر ميامي وبطل كأس العالم أن غيابه عن مباراة هونج كونج كان لأسباب طبية شاملة وليس كما أدعت وسائل الإعلام أنها أسباب سياسة، عن مباراة انتر ميامي وهونج كونج والتي أُقيمت في جمهورية الصين الشعبية ضمن المباريات الودية التي يخوضها فريق انتر ميامي استعدادًا لبطولة الدوري الأمريكي، ويكشف موقع تحيا مصر تفاصيل رسالة ليونيل ميسي.

ميسي يوجه رسالة إلى جمهوره في الصين

وقال ليونيل ميسي للجمهور الصيني : لقد قرأت وسمعت الكثير من الأشياء بعد مباراة انتر ميامي وهونج كونج وأردت أن أُقدم الحقيقة الكاملة لكم حتى تتوقف هذه الأكاذيب التي تنتشر عني وتوتر العلاقة بيني وبين جمهوري في الصين.

وأضاف ليونيل ميسي : أنا دائمًا أريد المشاركة في جميع المباريات ولقد قرأت أخبار تقول أنني لم أرغب بلعب مباراة هونج كونج لأسباب سياسية وأسباب أخرى غير صحيحة تمامًا، لو كان الأمر كذلك لما سافرت إلى اليابان وزرت الصين كما فعلت من قبل منذ بداية مسيرتي.

وأردف ليونيل ميسي : لدي علاقة خاصة بالجمهور في الصين، لقد قمت بالعديد من الأشياء في الصين مثل المقابلات الشخصية ولعبت العديد من المباريات في الصين سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين.

Image
ميسي

أزمة ليونيل ميسي في الصين

واستمر ليونيل ميسي في حديثه : قلت في المؤتمر الصحفي لمباراة فيسيل كوبي أن سبب غيابي عن مباراة هونج كونج لمعاناتي بالتهاب في العضلة وبسبب ذلك لم ألعب المباراة الثانية في بطولة كأس موسم الرياض أمام النصر السعودي، عندما شعرت بالألم في المباراة الأولى أمام فريق الهلال السعودي وعندما شاركت لبعض الدقائق تفاقمت الإصابة.

وأكمل ليونيل ميسي حديثه : وفي اليوم السابق لمباراة هونج كونج حاولت التدرب وبذلت جهدًا من أجل الجمهور الذي حضر لمشاهدة التدريبات الجماعية لفريق انتر ميامي وفعلت كل ما في وسعي وحضرت مع جميع الأطفال ولكنني حقًا لم أستطع اللعب في المباراة.

Image
ميسي

ليونيل ميسي انتر ميامي

وأضاف ليونيل ميسي حديثه : شعرت بانزعاج وكان هناك خطر أن  يتفاقم الأمر وشعرت بتحسن طفيف بعد بضعة أيام ولهذا السبب لعبت لفترة قصيرة في مباراة كوبي في اليابان للتحضير بدنيًا لما هو قادم لأنني بحاجة إلى اللعب واستعادة اللياقة البدنية.

واختتم ليونيل ميسي حديثه : وفي النهاية أرسل تمنياتي الطبية للجميع في الصين وسوف استمر في الحفاظ على مشاعرهم تجاهي وآمل أن أراكم قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي