عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع أولى جلسات القضية.. القصة الكاملة لمقتل المسئول العسكري اليمني

المتهمين بقتل المسئول
المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني

قضية مقتل اللواء حسن العبيدي المسئول العسكري اليمني الذي أنهى 5 أشخاص حياته في الجيزة لسرقته، والتي تنظر محكمة الجنايات أولى جلسات محاكمتهم اليوم الأحد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل المسئول العسكري اليمني.

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني

تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم زينهم أولى جلسات محاكمة المتهمين في مقتل المسئول العسكري اليمني، داخل شقة مستأجرة بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، لسرقته حيث أحالت النيابة العامة المتهمين باتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه وحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وفي أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني اللواء حسن العبيدي مدير التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية، حضرت أسرة المجني عليه لحضور أولى الجلسات، كما وصل المتهمين وسط حراسة مشددة، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات القضية المتهم فيها 3 فتيات وشابين بعدما بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله مع سبق الإصرار وسرقوه.

أمر إحالة المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني

تضمن أمر الإحالة في قضية مقتل المسئول العسكري اليمني اللواء حسن العبيدي، قيام المتهمين من الأول حتى الرابع رمضان م 29 سنة، وعبدالرحمن أ شهرته عسلية 19 سنة، وإسراء ص 22 سنة شهرتها دينا، وسهير ع 17 سنة شهرتها منة، بقتل المسئول العسكري اليمني عمدا مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة وشاركتهم المتهمة الخامسة آية ر 23 سنة في إخفاء جزء من المسروقات.

وجاء في أمر إحالة المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني، قيام المتهمتان الثالثة والرابعة بوضع مخدرا للمجني عليه بمشروب لشل حركته، حتى يتمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول إلى مسكنه والإجهاز عليه، وما إن تمكنتا من ذلك وظهر لهما على المجني عليه آثار العقار المهدئ، حتى مكنتا المتهمين الأول والثاني من دخول شقته، وقام المتهمين بالتعدي على اللواء حسن العبيدي المسئول العسكري اليمني بـ مطواة.

اتهامات المتهمين بقتل اللواء حسن العبيدي

كما تضمن أمر إحالة المتهمين بقتل المسئول العسكري اليمني، أن المتهمين كبلوا قدميه وكتموا فاه بقطعة من القماش وكشفوا عورته، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته، مشيرةً إلى دخولهم مسكن الضحية بالتحايل بقصد ارتكاب الجريمة، وكان ذلك ليلًا وأحرزوا مادة من المواد المخدرة الكلوازبين وأحرزوا سلاحين أبيضين سكين، ومطواة فضلًا عن قطعة قماش.

تابع موقع تحيا مصر علي