عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شايل خشبتها ومش مصدق نفسه.. مجدي الهواري ينهار في جنازة شقيقته

جنازة شقيقة مجدي
جنازة شقيقة مجدي الهواري

شُيعت جنازة شقيقة المخرج المصري الشهير مجدي الهواري منذ دقائق عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، وظهر منهارًا خلال وداعها. 

تفاصيل وفاة شقيقة مجدي الهواري

وكان قد أعلن المخرج مجدي الهواري خبر وفاة شقيقته خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شارك منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. ان لله وان اليه راجعون توفت الي رحمة الله اختي وحبييتي أدعو لها بالرحمة, الصلاة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة لها منا الفاتحة".

مجدي الهواري 

آخر أعمال مجدي الهواري

ويذكر أن آخر أعمال المخرج والمنتج مجدي الهواري هو مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي والذي عُرض العام الماضي 2023، ولقى المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه على منصات العرض الرقمية.

وشارك في بطولة العمل ركين سعد، صلاح عبدالله، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي ومن تأليف محمد صلاح العزب.

المخرج مجدي الهواري 

مجدي الهواري يدعم محمد صلاح

وفي سياق مختلف دعم مجدي الهواري لاعب الكرة المصري محمد صلاح بعد الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، حيث شارك منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "اقسم بالله نفس الناس اللي كانوا بيشتموا محمد صلاح  في بطولة أفريقيا وقالوا ده هرب وده بيمثل الإصابة وده مش وطني و معملش حاجة للمنتخب، هما هما اللي قالوا امبارح مبروك".

وتابع مُستنكرًا: "وطلعوا في نفس البرنامج وقالوا عودة الملك بجول واسست في اول ماتش له مع ليفربول  و عودته من الاصابة.. المشكلة انهم مش مكسوفين ان الفيديوهات.. موجودة في نفس الصفحة..عجيب امركم ايها المصرين".

زوجة مجدي الهواري تفاجئه بعيد ميلاده

وكانت قد فاجئت زوجة مجدي الهواري دنيا عبد المعبود، زوجها بعيد ميلاد منذ بضعة أيام، حيث شارك مجموعة صور لهما سويًا وعلق عليها قائلًا أنه أحلى عيد ميلاد في حياته وأنها مفاجأة غير متوقعة.

ويشار إلى أن هذا أول عيد ميلاد يقضيانه سويًا بعد الزواج، وظهرت زوجته في الصور وهي تحتضنه ويرتديان نفس اللون الأسود مما يظهرهما بشكل جذاب، وحرصت على أن تضع القليل من المكياچ مما يظهرها بشكل بسيط ورقيق.

وانقسم الجمهور في التعليقات ومنهم من أبدى إعجابه بالثنائي و تمنى لهم السعادة، ومنهم من حدثه عن طليقته الفنانة الشهيرة غادة عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي