عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن رسميًا إلغاء مباراته أمام سوار الغيني في بطولة الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يعلن رسميًا إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

سوار الغيني يعلن صعوبة الوصول إلى مصر لمواجهة الزمالك 

- أبلغنا الكاف بعدم قدرتنا على الذهاب الى مصر وطلبنا التأجيل لوقت لاحق حيث يعود الفريق إلى كانكان من باماكو وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-ونود إعلامكم بالوضع فيما يتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقرر لها يوم الأحد 03 مارس 2024 رغم جهودنا، أثرت صعوبات السفر غير المتوقعة على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة.

-بعد مبادلاتنا مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف)، نقوم بنشاط باستكشاف خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء فريقنا يعود إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الكاف وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابتين خلال هذه الفترة العصيبة.كن مطمئنًا سنوافيكم بالمستجدات لأن لدينا أي أخبار.

وبالتالي فإن مباراة الزمالك وسوار الغيني لن تقام اليوم وفقًا لبيان الفريق الرسمي، ومن المقرر أن يحسم الكاف مصير المباراة خلال ساعات بعد اجتماع لجنة المسابقات . 

الزمالك يستعد للسفر غدًا الإثنين لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى السفر غدًا الإثنين إلى السعودية استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 8 مارس. 

ويلتقي نادي الزمالك مع النادي الأهلي يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي