عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام الأندية المصرية أمام الغينية قبل مواجهة الزمالك وسوار بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته أمام فريق سوار الغيني اليوم الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

تحيا مصر، وتقام مباراة فريق الزمالك أمام نظيره وسوار الغيني في تمام الساعة التاسعة مساءً، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق سوار الغيني.

الزمالك
الزمالك

 أرقام الأندية المصرية أمام الغينية قبل مواجهة الزمالك وسوار

 خاضت الأندية المصرية 8 مباريات أمام الأندية الغينية، حققت فى 7 مواجهات، وحضر التعادل فى لقاء وحيد ، بينما التقي الزمالك مع سوار الغينى مرة واحدة كانت في النسخة الحالية، وفاز الفارس الأبيض بنتيجة 4/0.

مشوار الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية

ويذكر أن، إنطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من فريق أرتا سولار الجيبوتى بنتيجة 2/0، فيما حقق الفارس الأبيض فوز كبير فى مباراة العودة بنتيجة 4/1 ليصعد ، وفاز على فريق أبو سليم بهدف هدف وحيد دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما فاز  برباعية دون رد على سوار الغينى، وفاز على فريق ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد، و تعادل مع انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة ، وفاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف.

قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع :  سيد عبد الله "نيمار" -  حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - محمد عاطف -زياد كمال - مهاب ياسر - ترافيس موتيابا - محمود عبد الرزاق "شيكابالا" -مصطفى شلبي .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

شيكابالا يدرس تكريم عبد الله السعيد أمام الأهلي 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الأهلي يوم الجمعة الموافق 8 مارس على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض السعودية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

وعلم تحيا مصر أن شيكابالا قائد فريق الزمالك يدرس إمكانية تكريم عبد الله السعيد لاعب الفريق الجديد ونجم الأهلي السابق ومنحه شارة قيادة الفارس الأبيض أمام ناديه السابق كنوع من أنواع التحفيز قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي