عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة النصر السعودي أمام العين في دوري الأبطال

النصر السعودي
النصر السعودي

غادرت بعثة فريق النصر السعودي إلى أبو ظبي استعدادًا لمواجهة فريق العين على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأثنين الموافق الرابع من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر، وفي السياق ذاته أعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن قائمة محترفي المباراة في إطار استعدادات فريق النصر لمواجهة فريق العين ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا حيث جاءت كالآتي : الكولومبي دافييد اوسبينا حارس مرمى الفريق، وثنائي الدفاع، الفرنسي ايمريك لابورت قلب الدفاع، الأسترالي عزيز بيهيتيش الظهير الأيسر، ولاعب الوسط البرتغالي اوتافيو مونتيرو، وثنائي الهجوم، البرازيلي انديرسون تاليسكا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


ومن المقرر أن يختتم فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب هزاع بن زايد استعدادًا لمباراة العين في ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

رونالدو
كريستيانو رونالدو

النصر أمام العين في دوري الأبطال

وفي السياق ذاته أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن تعيين الياباني هيروكي كيمورا حكمًا لمباراة النصر والعين على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تشكيل النصر المتوقع أمام العين في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يلعب فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 
في حراسة المرمى : دافيد اوسبينا.
في خط الدفاع : عزيز بيهيتيش – ايمريك لابورت – العمري - سلطان الغنام.
في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – اوتافيو – عبدالله ال خيبري.
في خط الهجوم : أيمن أحمد – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.

مشوار فريق النصر في دوري الأبطال

تأهل فريق النصر من دور المجموعات عن طريق صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في مباريات وتعادل في مباراتين في المجموعة التي ضمت كلًا من : بيرسيبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الإيراني.
وفي دور الـ 16 استطاع فريق النصر التغلب على فريق الفيحاء السعودي بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتي، حيث حقق الفوز فريق النصر الفوز في الذهاب بنتيجة 1-0 بتوقيع كريستيانو رونالدو، وفي مباراة الاياب فاز فريق النصر بنتيجة 2-0 بتوقيع الثنائي كريستيانو رونالدو واوتافيو، من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي