عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخدتش مليم أحمر.. مرتضى منصور يرد على إدعاء تقاضيه أتعاب من نجل حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

خرج المستشار مرتضى منصور للرد على إدعاء تقاضيه أتعاب من نجل حلمي بكر مقابل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أملة والده.

مرتضى منصور ينفي تقاضيه أتعاب من نجل حلمي بكر 

ونفى مرتضى منصور هذا الأمر خلال منشور يرصده تحيا مصر قائلًا: رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا.. اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا والله العظيم الدنيا لسة  بخير ... خير قوي.

مرتضى منصور 

مصطفى كامل يرد على اتهامات زوجة حلمي بكر 

من جانبه، قال مصطفى كامل أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض، وأتمنى له الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة.

وتابع، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن.

وأضاف، أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، وحاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت.

ورد على زوجة حلمي بكر قائلًا: مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى.

وقالت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، أنه تعرض لعملية نصب من أحد الاشخاص  بعدما حصل على توقيعه بدون علمه واستولى على قرض بقيمة 2 مليون و280 ألف جنيهًا.

تصريحات سماح القرشي زوجة حلمي بكر 

وتابعت زوجة حلمي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل والمذاع على قناة البلد2، في أول شهر 9 قالي إن الفلوس اللي في البنك مش موجودة، ورحنا البنك مع استاذ حلمي بنفسه، ومعانا حد من أصدقائه، واكتشفنا إنه ماضي على قرض بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، واحنا ماستلمناش الفلوس دي محصلش.

وأضافت زوجة حلمي بكر، ولما سألنا إزاي  ده حصل.. جبنا الأوراق اكتشفنا إن المستفيد من الشيك»، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضرًا بالواقعة؛ لأنها سرقة ولم يوقع الأستاذ على الأوراق الخاصة بالقرض على الرغم من تأكيد البنك على أنها توقيعه وإمضاءه، ومن الواضح أنه تم تخديره أثناء تواجده معه في المستشفى على حد قولها.

تابع موقع تحيا مصر علي