عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن استلام جثمان حلمي بكر والتوجه للصلاة عليه في مسجد السلام

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور آخر تطورات استلام جثمان الموسيقار حلمي بكر، بعد حدوث خلافات بين أرملته وأشقاءه على مكان الدفن.

آخر تطورات دفن جثمان حلمي بكر 

وكتب المستشار مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر: الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم الأستاذين أحمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من انهاء جميع اجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به الي مستشفي السلام و استلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار.. لك الله ياحلمي يابكر.

نجل حلمي بكر 

عزاء حلمي بكر 

وتابع، المهم ان العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية.

مرتضى منصور ينفي أخذه أتعاب من نجل حلمي بكر 

وأضاف، رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا.. اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا والله العظيم الدنيا لسة  بخير ... خير قوي.

وكان كتب مرتضى منصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الحمد لله للأسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتى مشارف القاهرة تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام رغماً عن أنف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد.

مرتضى منصور 

تصريحات مرتضى منصور 

وتابع: كل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت مع سيادته حتى الساعة الرابعة فجراً الذي أمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتى الصباح إلا أن زوجته رفضت وأصرت على نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا.

واستطرد: شكرا لسيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء على كل أشقائه وإصرارها على دفنة ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتر تبعده هو والنقابة لكي تستفرد بيه وهو ماحدث بالفعل وتم حجزهم.

 .

تابع موقع تحيا مصر علي