عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنه مش سايب الخشبة.. لحظة وصول جثمان الموسيقار حلمي بكر لصلاة الجنازة

ابن الموسيقار حلمي
ابن الموسيقار حلمي بكر

وصل منذ قليل جثمان الموسيقار حلمي بكر إلى مسجد السلام بمدينة نصر وذلك لأداء صلاة الجنازة على الراحل بعد عدد من التأجيلات التي شهدها اليوم الماضي بسبب رغبة ابنه الأكبر في إلقاء نظرة الوداع الأخيرة لوالده خاصة وأنه في أمريكا منذ وقت طويل.

لقاء ابن حلمي بكر له لحظة تشييع جثمان 

وظهر ابن حلمي بكر في مجموعة صور وفيديوهات رصدها موقع تحيا مصر وهو ممسك بنشع والده ولم يستطيع تركه لأداء صلاة الجنازة عليه وكأنه لا يحب أن يودع والده رغم العلاقة التي لم تكن قوية بينهم وفقا لتصريحات ابنه الوحيد.

ابن الموسيقار حلمي بكر في جنازته

وجدير بالذكر، أنه يشهد اليوم الاثنين تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر بعد عدد من التأجيلات حيث كان من المفترض أن يكون في يوم الأحد المنقضي ولكن تأخر نجله عن الوصول إلى القاهرة بسبب تعطل حركة طائرته في موعدها ما أدى إلى تأجيل الجنازة لليوم.

جنازة الموسيقار حلمي بكر 

أزمة حلمي بكر مع اسرته وزوجته

وكان حلمي بكر قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أيام قبل وفاته بعدما خرج ابنه الوحيد وأعلن أن والده تأخرت حالته الصحية كثيرا ويتعرض للاعتداء والتعذيب على يد زوجته سماح القرشي كما أنها أجبرته على ترك شقته في المهندسين وجعلته يذهب للعيش في الشرقية في بلد أرياف لا تليق به اطلاقا، وهو ما تحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام.

جنازة الموسيقار حلمي بكر 

وخرجت سماح القرشي ودافعت عن نفسها في نفس البرنامج وهو برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون، مشيرة إلى أن كل تلك الأقويل لا أساس لها من الصحة وأن حلمي بكر هو من رفض الدخول الى المستشفى ويرفض الانتقال إلى شقته في المهندسين، كما أن نجله يرفض دائما محادثته وهي لم تمنع اي شخص من زيارته أو الرد على مكالماته.

آخر ما قاله حلمي بكر قبل وفاته 

وكانت آخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته، قالها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة قناة صدى البلد 2، موضحا: أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل، مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره.

وتابع حديثه، قائلا: انا بحبكم وزعلان من كل اللي بيتقال عني في الفترة دي والناس بتعبر عن حبهم ليا بقلة الادب والتطاول، وحالتي الصحية لا تسمع بالتعليق علي اللي بيحصل ده.

تابع موقع تحيا مصر علي