عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راح سندي وحبيبي..لحظة وصول أحد أقارب الموسيقار حلمي بكر لمسجد السلام

جنازة حلمي بكر
جنازة حلمي بكر

يشهد اليوم الأحد الموافق 3 مارس تشييع جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر من مسجد السلام، وبدأ منذ قليل وصول أقاربه ووداعه بكلمات مؤثره، ورصد موقع تحيا مصر الحدث وإليكم تفاصيل الجنازة.

أحد أقارب حلمي بكر يودعه بكلمات مؤثرة

وصل منذ دقائق أحد أقارب الموسيقار حلمي بكر لمسجد السلام حيث يتم تشييع جثمان الراحل من هناك، وأخذ يودعه بكلمات مؤثرة هو مُنهارًا: "راح سندي وحبيبي".

تشييع جثمان حلمي بكر

تغيير مكان جنازة حلمي بكر

وكانت قد أعلنت الفنانة نادية مصطفى في اللحظات الأخيرة تغيير مكان تشييع جنازة الفنان حلمي بكر من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "ان شاء الله يوم الأحد 3 مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد السلام بمدينة نصر.. عند سوق السيارات القديم".

وكان من المقرر في البداية تشييع جنازة حلمي بكر من مسجد النور بالعباسية، حيث أوضح ذلك المتحدث الرسمي للموسيقيين.

تدهور حالة حلمي بكر الصحية قبل وفاته

وسبق وصرحت السيدة سماح القورشي أرملة حلمي بكر عن تدهور حالته الصحية قبل وفاته، وأشارت إلى أنه كان يعاني من مشاكل في القلب والكلى وأنها ليس لديها الإمكانيات لدخوله المستشفى وأنه رافض الخروج من بيته.

تشييع جثمان حلمي بكر

كما صرح ابنه من خلال مداخلة هاتفية له في أحد البرامج عن إهانة أبيه في آخر أيام ومعاملته من قبل زوجته معاملة غير لائقة به وبتاريخه، وأن كان يصل له أقاويل عن تعذيب أبيه ومنع الزيارة عنه.

الجمهور يهاجم هشام حلمي بكر نجل حلمي بكر

وخلال الساعات القليلة الماضية هاجم الجمهور هشام نجل الموسيقار حلمي بكر عقب وصوله مباشرةً القاهرة وتصريحاته التي أثارت الجدل وكان على رأسها اتهامه لأرملة أبيه باختطافه حيًا وميتًا وبأنه لديه شكوك بأن لها يد في قتله.

واندفع الجمهور على هشام حلمي بكر مُعلقًا بأنه عاش طول حياته تارك والده، حتى وقت مرضه وإهانته كما يقول، وتسائل الجمهور ما سر عودته الآن هل هو البحث وراء الورث!.

مصطفى كامل أول الحضور في جنازة حلمي بكر

وحرص نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل على أن يكون أول الحضور مع زوجته أثناء تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر، وكان قد ظهر تأثر مصطفى كامل بوفاة حلمي بكر من خلال تصريحاته عنه وهو مُنهارًا قائلًا: "حلمي بكر قيمة كبيرة في المجتمع ربنا ينتقم منهم اللي بهدلوه في آخر أيام حياته".

تابع موقع تحيا مصر علي