عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب النصر: سنعالج مشاكلنا الدفاعية بهدف المرور لنصف النهائي أمام العين

لويس كاسترو
لويس كاسترو

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن فريقه استعد بشكل طبيعي كمثل استعدادات الفريق لمباريات دوري روشن، هدفنا الأساسي كفريق المرور للدور القادم، وسنلعب على فرصة المباراتين الذهاب والإياب خاصة أنه في ملعبنا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأثنين الموافق الرابع من شهر مارس القادم.

تصريحات مدرب النصر قبل مواجهة العين 

وأضاف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر : كنت أُدرب الفريق على تحسين الأوضاع الدفاعية، من الواضح أننا نمتلك مشاكل دفاعية متواجدة في الفريق، نعرف أننا تلقينا 4 أهداف، لذلك علينا أن نتحسن في تقديم المهام الدفاعية غدًا أمام العين.

وعن غيابات الفريق تابع لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر: سنضطر على الاعتماد على دافيد أوسبينا لحراسة المرمى على الرغم من عدم جاهزيته بشكل كامل لأن مركز حراسة المرمى خصيصًا تعرض لغيابات عديدة، لقد تعرض وليد عبدالله للإصابة وسيغيب عن الفريق لمدة شهرين تقريبًا، وراغد النجار مازال يحتاج إلى أسبوعين ليعود إلينا، بالإضافة إلى قرار إيقاف نواف العقيدي لـ 5 أشهر من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأردف لويس كاسترو : هدفنا واضح وهو المرور إلى نصف النهائي البطولة، وبالتأكيد سنواجه صعوبات ومعوقات للوصول إلى هذا الهدف.

واستمر لويس كاسترو : نحن هنا في فريق النصر لا يوجد فارق بين لاعب محلي وبين أجنبي، نحن نعتمد على قائمة اللاعبين جميعها لتحقيق البطولات، أنا لا أعامل اللاعبين على أساس الجنسية بل اللاعب الأفضل والأكثر اجتهادًا في التدريبات سيكون معي في التشكيل الأساسي مهما كان اسمه.

واختتم لويس كاسترو تصريحاته عن محترفي الفريق : سيكون معنا كريستيانو رونالدو واوتافيو وتاليسكا وعزيز بيهيتيش ودافيد اوسبيا وايمريك لابورت لمباراة العين في بطولة دوري أبطال أسيا.

تصريحات لاعب النصر قبل مواجهة العين 

وأكد أيمن يحيى لاعب فريق النصر أن الفريق استعد بشكل جيد وطموحات الفريق هي تحقيق الفوز على الرغم أننا نحترم الخصم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ويختتم مساء اليوم فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد هزاع بن زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي