عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل حلمي بكر يحتضن شقيقته في جنازة والده| صور

ابن حلمي بكر وشقيقته
ابن حلمي بكر وشقيقته

شهدت جنازة حلمي بكر التي أقيمت منذ قليل في مسجد السلام بمدينة نصر، العديد من اللقطات المؤثرة لحظة توديعه إلى مثواه الأخير، حيث ظهر نجله الأكبر هشام وهو يحتضن شقيقته الصغيرة التي انهارت من البكاء لحظة تشييع جثمان والدها.

نجل حلمي بكر يحتضن شقيقته في جنازة والده 

وحرص موقع تحيا مصر على أخذ بعض اللقطات المؤثرة في جنازة حلمي بكر، حيث ظهرت أسرته وأسرة زوجته سماح القرشي وهم يحتضون الطفلة الصغيرة لحلمي بكر، وبحث الجميع عنها في وفاة والدها وهي لازالت في عمر صغير جدا، ولم يتركها شقيقها الأكبر والوحيد من الفنان حلمي بكر، في لقطة مؤثرة قشعرت لها الأبدان.

هشام حلمي بكر يحتضن شقيقته في جنازة والدهم

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية هو أول الحاضرين في جنازة الموسيقار حلمي بكر، حيث ظهر عليه أيضا ملامح الحزن والانكسار، فكان حلمي بكر يمثل قيمة وقامة كبيرة لعدد كبير من الموسيقيين.

وفاة حلمي بكر

وكان قد رحل حلمي بكر عن عالمنا في مساء أمس السبت وذلك بعد صراع كبير مع المرض في أيامه الأخيرة، حيث كان طريح الفراش لعدد من الأشهر وكان قد أصطدمت اسرته بأسرة زوجته منذ أيام بسبب عدم رغبتها في نقل الى إحدى المستشفيات وعدم استجابتها لاتصالتهم المستمرة، وصرح شقيقه إلى أن حلمي بكر في حالة صحية متدهورة كثيرا.

نجل حلمي بكر يحتضن شقيته في جنازة والدهم 

وكان قد تحدث الموسيقار سليم سحاب هم وفاة حلمي بكر، قائلا: فقدنا قيمة فنية و تاريخية كبيرة بوفاة حلمي بكر، ونحن لا نعزي أسرته فقط بل نعزي أنفسنا أيضًا على هذه الخسارة الكبيرة، وفقدان أي فنان  من هؤلاء العُظام لا يمكن تعويضه أبدًا.. كنا دائمًا على تواصل ونتحدث في أمور الموسيقى العربية وهو صديق غالي عليا.

تصريحات شقيقة أرملة حلمي بكر في جنازته

بينما قالت شقية أرملة حلمي بكر، ردا على حالة الجدل التي أثيرت بين أسرة الموسيقار الراحل وشقيقتها سماح القرشي: كل اللي بيقول حلمي بكر كان بيتضرب مسألش عنه من 3 شهور.. كنا بنعامله احسن معاملة،ابنه مشافوش من 8 سنين وحلمي هو اللي مكنش عاوز يشوفهم.

واختتم شقيقة أرملة حلمي بكر حديثها، غاضبة: حلمي بكر بقاله شهور تعبان وابنه والفنانين عاملين خايفين عليه دلوقتي؟.

تابع موقع تحيا مصر علي