عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عمر كمال.. حسن شاكوش يحصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه فخور بكونه مصري وأصبحت دولة الإمارات بلده الثاني.

حسن شاكوش يحصل على إقامة ذهبية في الامارات 

وكتب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر:  انا بشكر مصر ام الدنيا وانا فخور ان انا مصري شكراً دولة الإمارات بلدي التانيه على منحي الإقامة الذهبية وشكراً ل مجموعة الموفق في تيسير الإجراءات وعلى استقبالهم الجميل شكراً خاص لمستر محمد أبو حجازي، وشكراً جدا.

حسن شاكوش يحصل على الإقامة الذهبية في الامارات 

حسن شاكوش ليس الأول

ويعد حسن شاكوش ليس الأول، حيث سبق وأعلن عمر كمال عن حصول هو الآخر على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات وذلك على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: شكرا لبلدى الثانى دولة الأمارات الحبيبة على منحى الأقامة الذهبية لمدة ١٠ سنوات عن فئة المبدعين.

حسن شاكوش يحصل على الإقامة الذهبية في الامارات 

حسن شاكوش وأزماته المختلفة

من ناحية اخرى، كان قد خرج مطرب المهرجانات الشعبية وهاجم الفنان محمود العسيلي في فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعدما أنكر العسيلي معرفته بمطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، قائلا: يعني أنت عرفت اسم عصام صاصا ومش عارف أغانيه، مينفعش يكون عصام صاصا تريند وأطلع أقول معرفش بيغني إيه، أنا مش حافظ أغاني لـ محمود العسيلي ولا أعرفها لكن مينفعش نبقى في وش بعض نتكلم بأسلوب، وفي الضهر نتكلم بشكل تاني وبطريقة تانية، أنا مبحبش البني آدم اللى كده.

وأكد حسن شاكوش للعسيلي: أغاني المهرجانات وإن شاء الله مكملين في النجاح، والنجاح اللى إحنا قدمناه يشغلنا ويعيشنا 20 سنة قدام، بس إحنا مش آخرنا كده، إحنا عايزين نطّور ونجدد.

من ناحية أخرى، أصبحت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش تسير على نهج البلوجر وصناع المحتوى منذ طلاقها من شاكوش وذلك بعدما زاد متابعيها في الفترة الأخيرة خاصة بعد أزماتها مع مطرب المهرجانات الشعبية.

تابع موقع تحيا مصر علي