عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء حلمي بكر.. إيهاب فهمي وحلمي عبد الباقي أول الحاضرين

عزاء حلمي بكر
عزاء حلمي بكر

بدأ منذ قليل عزاء الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات العامة، وأفراد عائلته.

عزاء حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور عزاء حلمي بكر الذي يرصده موقع تحيا مصر، منهم: إيهاب فهمي، حلمي عبد الباقي، والمستشار مرتضى منصور، وغيرهم من المشاهير والشخصيات العامة.

وفاة حلمي بكر

وكان قد رحل الموسيقار الكبير حلمي بكر عن عالمنا يوم الجمعة الماضية بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة ومعاناته من عدة أمراض ومشاكل صحية.

إيهاب فهمي من عزاء حلمي بكر

وحرص مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، على نعي الموسيقار حلمى بكر، وأصدر بيانا رسميا جاء فيه: إن البشرية فقدت موسيقار كبير تبقى ألحانه في ذهن محبيه،.ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان.

أخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته

ومن الجدير بالذكر أن حلمي بكر حرص على توجيه رسالة خاصة إلى جمهوره قبل وفاته بأيام، وذلك من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد.

حلمي عبد الباقي من عزاء حلمي بكر

فقالك أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل.. الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي.

مصطفى كامل ينهار من البكاء بعد وفاة حلمي بكر

وكان قد انهار المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، من البكاء بعد ساعات معدودة من إعلان خبر وفاة حلمي بكر، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: الأستاذ حلمي مات.. حلمي بكر مات، لكل الناس اللي كانت سيباه حلمي بكر مات.

تابع موقع تحيا مصر علي