عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم.. استقرار حركة السيارات على الطرق السريعة والصحراوية

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم الاثنين، والتي تشهد حتى الان استقرار تام في الحركة المرورية على أغلب المحاور والطرق الرئيسية والسريعة والصحراوية، والطرق الرابطة بين القاهرة والجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم.

حالة المرور اليوم الاثنين

تشهد حالة المرور اليوم الاثنين، استقرار تام في حركة السيارات مع عدم وجود مؤثرات على الحركة العامة، حيث أفادت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور بعدم تلقي آي اخطارات خاصة بوجود مؤثرات على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، وتنشر وزارة الداخلية أقوال ثابتة ومتحركة على الطريق لتأمين رحلات المسافرين على الطرق بين المحافظات.

اخبار المرور اليوم

حيث تستقر حالة المرور اليوم الاثنين، على كافة الطرق الصحراوية والسريعة، ويشهد طريقي القاهرة - الاسكندرية الصحراوي والزراعي، استقرار في الحالة المرورية، مع استقرار المرور على الطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين الصحراوي، وطريق الفيوم الصحراوي، وايضا طريق شبرا بنها الحر، ومحور روض الفرج ومحور الضبعة، مع استقرار الحركة المرورية على الطرق الزراعية.

الحالة المرورية اليوم

وتستقر حالة المرور اليوم الاثنين، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وايضا على طريق الصحراوي الشرقي - الكريمات - وطريق القطامية - العين السخنة، وطريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء، وطريق القصير - مرسى علم، وطريق بلبيس الصحراوي، وكذا استقرار الحالة المرورية على طريقي السويس الصحراوي، والإسماعيلية الصحراوي.

حالة المرور على الطريق الدائري الان

ايضا تستقر حالة المرور اليوم الاثنين، على الطريق الدائري الاوسطي، والطريق الدائري الاقليمي، والطريق الدائري بكامل قطاعاته، حيث تستقر الحالة المرورية على مناطق المعادي وكورنيش النيل والمنيب ومناطق المريوطية، وايضا مناطق القومية وصفط اللبن والوراق وايضا مناطق مسطرد، وكذا استقرار الحالة المرورية على مناطق المرج ومؤسسة الزكاة والمرج والسلام والقاهرة الجديدة والقطامية.

حملات مرورية على الطرق الصحراوية

وتجرى أجهزة وزارة الداخلية بالادارة العامة للمرور بالتنسيق مع الجهات المعنية، حملات مرورية لضبط المخالفين من سائقي المركبات، وايضا اجراء تحليل المخدرات للسائقين لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المخدر، مع تحذيرات بالقيادة وفقا لقواعد قانون المرور والالتزام بالسرعات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي