عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأندية المرشحة لمواجهة الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية

تحيا مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، ويترقب الجمهور في الوقت الحالي معرفة المنافس الذي يواجهه الفارس الأبيض، في ربع نهائي البطولة، ويرصد تحيا مصر الأندية المرشحة لمواجهة الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية. 

الأندية المرشحة لمواجهة الزمالك 

وضمن الزمالك التأهل لربع نهائي البطولة، بعدما جمع 13 نقطة، من إجمالي فوزه في 4 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، أحد أندية فيوتشر، ريفرز يونايتد، ستاد مالي، بعد أن ضمنت تلك الأندية تأهلها في المركز الثاني بمجموعاتهم.

إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني 

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الأحد. الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع  الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أحدهما باللون الأبيض والأخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع  30  دقيقة لكل شوط.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة  الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري .

تابع موقع تحيا مصر علي