عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: أتمنى فيوتشر والزمالك في نهائي الكونفدرالية

وليد دعبس
وليد دعبس

أعرب وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن سعادته بالتأهل لربع نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد التغلب على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، مشيرا إلى أن الفريق قدم مستوى طيب وجميع اللاعبين ظهروا في حالة فنية رائعة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لم يراعي مواعيد المباريات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "لا يوجد أي تقدير لنادي مودرن فيوتشر، وتم إعلاء مصلحة الوطن، واتحاد الكرة لم يمنحنا وقت كافٍ بعد لقاء سوبر سبورت الجنوب إفريقي، ومن ثم خوض لقاء سموحة في الدوري، ويجب أن يكون هناك فكر مختلف من جانب لجنة المسابقات، خصوصا في ظل الرحلة المرهقة بعد العودة من جنوب إفريقيا".

وأضاف: "موضوع وجود الـ3 أيام بين المباريات المحلية والإفريقية لا يجب أن يطبق على كل الأندية، خصوصا أن بعض الفرق تسافر بطائرات خاصة، يجب أن يكون هناك فكر مختلف من لجنة المسابقات في تنظيم المباريات".

وزاد: "أطالب مسئولي رابطة الأندية، وعامر حسين الذي لا يقوم بالرد علي اتصالاتنا، وسواء كان في الاتحاد او الرابطة فهو يعمل لمصالح الأندية، فهو لا يدير أي نادٍ، لابد أن يكون مساعدات للجميع طبقا للمصالح العامة، وموضوع الـ3 أيام بين المباريات المحلية والإفريقية ليست إجبار على الجميع".

وأكمل: "لا أتمنى مواجهة الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية، وأتمنى أن يكون النهائي مصري، ولكن ننتظر القرعة في النهاية، لم نلعب مباراة الهلال الليبي في استاد القاهرة، ولعبنا في السلام".

وأتم: "هناك تطور واضح لفريق فيوتشر تحت قيادة تامر مصطفى، وبدأ يعلم كل الأمور عن اللاعبين، وهو يعمل جيدا مع الفريق، والروح رائعة بين اللاعبين الكبار والشباب".

فوز مودرن فيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، فوزًا عريضًا على فريق الهلال الليبي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل أهداف مودرن فيوتشر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية 

سجل علي زعزع الهدف الأول لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الأول بعد تمريرة وابعاد من دفاع الهلال ومتابعة واستلام من علي زعزع ويسدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف محمد صادق الهدف الثاني لفريق فيوتشر أمام الهلال في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الثاني بعد ابعاد من تمريرة وتصل لمحمد صادق ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز أحمد عاطف الهدف الثالث لفريق فيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الثالث بعد كرة عرضية من نجويم ورأسية من فاروق داخل منطقة الجزاء وتصطدم في العارضة وترتد ومتابعة وتسديدة من أحمد عاطف وتهز الشباك.

وسجل جوناثان نجويم الهدف الرابع لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الرابع بعد كرة طولية واستلام من نجويم داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة من زاوية صعبة وتهز الشباك.

وسجل أحمد عاطف الهدف الخامس والأخير لفيوتشر أمام الهلال الليبي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف فيوتشر الخامس بعد خطأ من دفاع الهلال وتوغل أحمد عاطف ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

بهذه النتيجة تأهل فيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية لأول مرة بعد المشاركة الثانية في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي