عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلم لمنتقدي خطوبته: خطيبتي ست الناس وضفرها بـ60 ألف واحدة من اللي عرفتهم

مسلم وخطيبته
مسلم وخطيبته

أثار مطرب المهرجانات مسلم الجدل خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلانه خطبته عقب انفصاله عن زوجته السابقة البلوجر ميكا البغدادي بشهرين فقط، مما أثار دهشة الجمهور وأخذ يتسائل كيف استطاع فعل ذلك.

مسلم عن طليقته: ميكا ست بـ100 راجل

ورصد موقع تحيا مصر مقطع فيديو شاركه مطرب المهرجانات مسلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وانفعل فيه على منتقدي خطبته حيث قال: "بالنسبة للناس اللي عمالة تقول الأولى كانت أحلى وميكا كانت أحلى، انت ازاي جرحك بيلم بسرعة.. عايز أقول ميكا جميلة وست بـ100 راجل لنفسها ولإبنها ولحياتها والإنسان اللي بتحبه وهي عارفه كلامي دا كويس".

مسلم وطليقته 

مسلم مُدافعًا عن خطيبته: دي ست الناس وضفرها بـ60 ألف واحدة من اللي عرفتهم

وتابع: "أنا من حقي أعيش حياتي وأشوف حد يستاهلني وأعيش مع حد يفهمني ويبقى معايا، لكن الناس المرضى اللي بتشتم إنسانة هي ملهاش علاقة بمراتي القديمة، ومينغهش تتشتم دي قنر وست الناس وضفرها بـ60 ألف واحدة من اللي عرفتهم في حياتي".

واستطرد: "لأن هي واحدة بجد ملهاش أي علاقة بحياتي القديمة ولا حتى اللي كانوا في حياتي زمان يعرفوا يارا دي مين.. فكفاية مرض وقلة قيمة، ميكا إنسانة عايشة في حالها ربنا يسعدها فـ سيبوها في حالها وسيبوني في حالي.. أنا معملتش حاجة عيب ولا حرام حياة مكنتش مرتاح فيها ومشيت".

تفاصيل خطبة مسلم بعد شهرين فقط من الانفصال

واحتفل مسلم منذ بضعة أيام بحفل خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى يارا، وشارك عدة صور مع العروس من قصر البارون.

مسلم وخطيبته 

تفاصيل طلاق مسلم وميكا البغدادي

وكان قد أعلن مسلم عن الانفصال رسميًا بينه وبين ميكا خلال شهر ديسمبر الماضي، عن طريق النشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: "الحمدلله على كل شئ.. الحمدلله تم الطلاق الرسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني رعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة".

آخر أعمال مسلم الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال مسلم الغنائية هي أغنية أديني سنين صابر التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وجميع منصات الاستماع للموسيقى العربية، وتأتي الأغنية من ألحان مسلم، وحظيت إعجاب جمهوره منذ طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي