عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال فنية تنتظر جميل برسوم بعد وفاته.. 3 مسلسلات وفيلم

جميل برسوم
جميل برسوم

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة وفاة الفنان جميل برسوم وذلك بعد صراع كبير مع المرض ولكن بشكل مفاجئ لقي مصرعه في منزله ومن المقرر تشييع جثمانه في الساعات القليلة المقبلة بعد ظهر اليوم الاثنين، ولكن رغم وفاته إلى أنه سيكون حاضرا في الفترة المقبلة من خلال 4 أعمال فنية.

أعمال فنية ينتظرها جميل برسوم رغم وفاته 

ورصد موقع تحيا مصر أبرز الأعمال التي ينتظرها جميل برسوم رغم وفاته من بينهم فيلم الغربان الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان عمرو سعد وتدور قصته في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة، وهو من بطولة عمرو سعد، ومي عمر، ومحمد علاء، وماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد وعبدالعزيز مخيون ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

جميل برسوم 

جميل برسوم في رمضان 2024 

كما يظهر جميل برسوم في رمضان 2024 بثلاث أعمال فنية رمضانية من بينهم مسلسل عتبات البهجة والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان يحيى الفخراني وكلا من النجوم جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان وغيرهم، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ويأتي عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومن المقرر أن يرصد العمل علاقة الاحفاد مع الاجداد، في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

وفاة جميل برسوم 

كما يشارك جميل برسوم أيضا في الموسم الرابع من مسلسل المداح 4 والمقرر أن يخوض بطولته كلا من النجوم حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ودينا الشربيني ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير.

ويظهر جميل برسوم أيضا في مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، والمقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 هو الآخر. من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني هذا العام.

وفاة جميل برسوم 

وكان قد رحل جميل برسوم عن عالمنا في الساعات الماضية من صباح اليوم الاثنين، حيث جاء نبأ الوفاة على حساب الأب بطرس دانيال بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر تشييع جنازة الراحل في تمام الساعة الثالثة من ظهر اليوم الاثنين من كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بدمنهور على أن يقام العزاء في الساعة السابعة من اليوم الاثنين والساعة العاشرة من يوم الثلاثاء المقبل في نفس الكنيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي