عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا مصطفى: انا عندي السكر ومش مكسوفة يمكن ربنا عمل كدة عشان يحمينا من حاجة أخطر

داليا مصطفى
داليا مصطفى

خرجت الفنانة داليا مصطفى في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتوضح تفاصيل ظهورها بجهاز موضوع في يديها، مشيرة إلى أنه جهاز لضبط مستوى السكر في الدم، حيث أنها تعاني من مرض السكر.

داليا مصطفى: امهات كتير اتبسطت أما ظهرت بجهاز السكر

وقالت داليا مصطفى في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: امبارح شاركت صورة ليا بجهاز السينسور ده وهو بيعمل على ضبط السكر في الدم، ومن وقت ما نزلت الصورة والأمهات بتكلمني تشكرني ومبسوطة اني نزلت الصورة بدون ما اتكسف وقالولي اني اديت ثقة لوالدهم يلبسوه بدون ما يتكسفوا عادي.

داليا مصطفى تعلن إصابتها بمرض السكر

وتابعت داليا مصطفى، حديثها قائلة: لكل الأمهات والأطفال اللي عندهم السكر، متتكسفوش تلبسوا الجهاز ده وتمشوا بيه ملكوش دعوة بكلام الناس، الجهاز ده فرق معايا جدا وظبطلي السكر.

داليا مصطفى: عندي السكر ومش مكسوفة 

وعلقت داليا مصطفى على إصابتها بمرض السكر، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عندي سكر مش مكسوفه خالص يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شئ اخطر وأكبر والحمد الله علي كل شئً وفخوره بنفسي مهما كنت سكر النوع الأول.

داليا مصطفى تعلن إصابتها بمرض السكر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال داليا مصطفى مشاركته في مسلسل علاقة مشروعة والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم  ياسر جلال ومى عمر ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة

ودارت قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا "داليا مصطفى"، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك. 

تابع موقع تحيا مصر علي