عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسبن إسكاس حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين النرويجي إسبن إسكاس حكمًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجم على ستاد الاتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من شهر مارس الجاري.


ويُعاونه طاقم تحكيم نرويجي، إسحاق إلياس باشفيكين حكم مساعد أول، وأندريس أولاف ديل حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روهيت ساجي حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد على تقنية الفيديو طاقم تحكيم هولندي بقيادة دينيس هيلر ويٌساعده روب دي بيرينك لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

طاقم تحكيم نرويجي لإدارة ودية "الخضر" أمام السويد - الرياضي : البلاد
النرويجي إسبن إسكاس

المواجهات التاريخية بين الفريقين

ولعب فريق مانشستر سيتي 3 مباريات مع فريق كوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا، حقق فريق مانشستر الفوز في مباراتين وانتهت مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي وكوبنهاجن، ولم يتلقٍ فريق مانشستر سيتي الخسارة من فريق كوبنهاجن في تاريخ مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد جاءت بتوقيع الثلاثي كيفن دي بروين وفيل فودين وبيرناردو سيلفا، بينما جاء هدف كوبنهاجن الوحيد عن طريق ماتسون، على ستاد باركن في الدنمارك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات جوارديولا

وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفريق في الفترة الحالية يُفكر فقط على مباراة كوبنهاجن وليس على مباراة ليفربول، في تصريحات صحفية بعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ووصف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لاعبه فيل فودين بأنه الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالوقت الحالي بعد اسهاماته طوال الموسم الجاري مع فريقه مانشستر سيتي.
ويمتلك فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق فرصة للحفاظ على الثلاثية التاريخية، حيث يتواجد فريق مانشستر سيتي في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وسيواجه فريق نيوكاسل، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا وضع فريق مانشستر سيتي قدمًا في دور الـ 8 بعد الفوز على فريق كوبنهاجن بثلاثية في مباراة الذهاب، وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 62 بفارق نقطة وحيدة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي